5 صفحات على "انستجرام" لازم تتابعيها لو بتحبى المكياج

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 01:00 ص
5 صفحات على "انستجرام" لازم تتابعيها لو بتحبى المكياج واحدة من مدونى المكياج
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على "انستجرام" ستجد عالم موازى ملئ بما يشغلك وما تبحث عنه، هنا فقط ستجد ضالتك، ولمحبين المكياج والمهووسين به مكان خاص داخل تطبيق الصور الأشهر "انستجرام" منصة للتعلم تسمح للمبتدئين وحتى المحترفين معرفة المزيد عن عالم المكياج، وضعه الميك آب على الوجه يحتاج إلى مهارة خاصة وذوق رفيع تستطع أن تكتسبه وتتعلمه فقط من خلال عدد من الصفحات الشهيرة لكبار خبراء التجميل، والذين أفسحوا مجال للمهتمين بهذا العالم لتعلم المزيد من خلال فيديوهات وصور تنشر بشكل دورى على صفحاتهم الرسمية على "انستجرام". 
 
5 صفحات تستطع من خلالها أن تتعلمين كيف يمكن أن يكون المكياج، تتعلمين كل جديدة وتحظين بمعلومات لم تعرفيها من قبل، هنا فقط ستتعلمين الطريقة المثالية لوضع الميك آب إذا كنتِ محُبة له أو تعملين فى المجال ذاته، كل هذا يكشف عنه تقرير نشره موقع "fashionista" فى تقرير له. 
 
1..روبين بلاك
روبين بلاك
 
روبين بلاك، الجمال لديها مختلف تمامًا عن غيرها من المنافسين، تميل كثيرًا إلى ألوان العين غير التقليدية، ربما ترى الألوان الزهرية واللامعة، كما تفضل ألوان أحمر الشفاه الجريئة، مثل الأحمر والنبيتى وكذلك الأسود، تستطع أن تقول أن لـ"روبين بلاك" وجهة نظر مختلف تمامًا عن جمال المرأة. 
 
2..ليزا
ليزا
 
أما ليزا فلها طريقتها الخاصة فى المكياج، من خلال صفحتها الخاصة على انستجرام ستجدها تميل إلى الطبيعية أكثر، ربما تفضل أحيانًا مكياج التسعينيات، ولكنها فى النهاية لها أسلوب خاص فى المكياج كان سببًا فى جذب عملاء من المشاهير مثل الممثلة الإنجليزية "ليلى جيمز" وعارضة الأزياء جيسيكا بيل. 
 
 
3..Wayne Goss
Wayne Goss
Wayne Alan، الإنجليزى الذى استطاع أن يكون له جمهور خاص وعريض على مدار 3 سنوات سواء على صفحته الخاصة على "انستجرام" أو قناته على "يوتيوب"، حيث يُعد من أشهر خبراء التجميل الموجودين على الساحة.
 
4...Nick Barose
Nick Barose
 
أما Nick Barose، فهو ماكير ماهر استطاع خلال سنوات قليلة أن يتربع على عرش الميك آب من خلال الكثير من الأعمال التى شارك بها،كما أنه يعتمد على الأسلوب الصريح فى المكياج مما يجعله أكثر تميزًا بين المنافسين له. 
 
5..ليندا
ليندا
 
ليندا Gradin، السويدية، التى دائمًا ما تميل إلى هذا الجمال الهادئ، فهى لديها رغبة فى أن تفعل بالمكياج جمال من نوع أخر، وهو ما تستطع ملاحظته من خلال جولة صغيرة فى صفحتها على "انستجرام". 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة