روسيا تشن 20 غارة على محيط مطار التيفور العسكرى بريف حمص الشرقى

الأحد، 25 ديسمبر 2016 09:26 ص
روسيا تشن 20 غارة على محيط مطار التيفور العسكرى بريف حمص الشرقى طائرات روسية ـ صورة أرشيفية
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت مصادر محلية سورية، أن مقاتلات حربية روسية شنت أكثر من 20 غارة على محيط مطار التيفور العسكرى بريف حمص الشرقى.

وقالت المصادر المحلية ـ لقناة ( سكاى نيوز) الإخبارية اليوم الأحد، إن اشتباكات عنيفة تدور بين عناصر تنظيم داعش والقوات النظامية المدعومة بمليشيات أجنبية على أطراف بلدة الشريفة، وذلك فى محاولة لقوات النظام استعادة السيطرة على البلدة القريبة من المطار.

يأتى هذا فى وقت أفادت فيه لجان التنسيق المحلية السورية بأن حصيلة قتلى أمس السبت جراء الاشتباكات والغارات وعمليات القصف على عدة مناطق فى البلاد بلغت 23 شخصا.

من ناحية أخرى أفادت مصادر بالمعارضة السورية اليوم الأحد، بشن طائرات النظام السورى 8 غارات جوية على الأقل على عدة بلدات فى محافظة إدلب الخاضعة لسيطرة المعارضة السورية.

ونقلت قناة ( سكاى نيوز) الإخبارية عن المصادر قولها " شنت طائرات النظام غارات مكثفة استهدفت بلدات فى محافظة إدلب الخاضعة لسيطرة المعارضة ".

وأضافت المصادر أن 8 ضربات على الأقل استهدفت بنش وسراقب وجسر الشغور وهى بلدات رئيسية فى محافظة إدلب بشمال غرب سوريا، مشيرين إلى ورود أنباء عن سقوط قتلى وجرحى لا سيما فى صفوف المدنيين.

وكان الجيش السورى قد أعلن فى وقت سابق أن الحملة الرئيسية المقبلة بعد انتصاره فى حلب ستستهدف إلحاق الهزيمة بمقاتلى المعارضة فى معقلهم بمحافظة إدلب، حيث تنضوى جماعات معظمها متشددة تحت لواء تحالف معروف باسم جيش الفتح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة