عمرو عبد الحميد يناقش أزمة الغش فى الامتحانات بـ"حوار القاهرة"

السبت، 31 ديسمبر 2016 05:00 ص
عمرو عبد الحميد يناقش أزمة الغش فى الامتحانات بـ"حوار القاهرة" عمرو عبد الحميد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتناول الإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج "حوار القاهرة" المذاع عبر شاشة "سكاى نيوز عربية" فى العاشرة من مساء اليوم السبت تشديد عقوبة الغش فى امتحانات الثانوية العامة هذا العام.
 
وأجرى عبد الحميد جولة ميدانية داخل مدرسة النهضة الرسمية المتميزة لغات بمحافظة الجيزة مع أحد معلمى اللغة العربية بالمرحلة الثانوية العامة ومع عدد من الطلاب داخل أحد الفصول الدراسية ومدير إدارة المدرسة أحمد عزب.
 
كما أجرى مقدم برنامج "حوار القاهرة" لقاء خاصا مع الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم عن آليات وتقنيات جديدة وحديثة لمواجهة كل السبل الحديثة للغش في مرحلة الثانوية العامة هذا العام.
 
وأعلن رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التعليم عن بشرى سارة لكل طلاب الثانوية العامة، بوجود جهة سيادية ستتولى تأمين الامتحانات منعا للتسريب، أو الغش حفاظا على مجهود الطلاب.
 
وفى جزء آخر من البرنامج يستضيف "عبد الحميد" الدكتور أحمد درويش  نائب وزير الإسكان للتطوير الحضرى والعشوائيات، للحديث عن خطة الدولة والوزارة، خلال الآونة المقبلة لإزالة أسلاك الكهرباء من بعض المناطق العشوائية أهمها عزبة الهجانة.
 
يذكر أن برنامج "حوار القاهرة" يأتى مساء كل يوم سبت فى تمام الساعة الـ10 مساء عبر شاشة "سكاى نيوز عربية"، ويقدمه الإعلامى عمرو عبد الحميد، ويعده حسام مصطفى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة