انفوجراف.. أهداف ليفاندوفسكى من زاوية فنية

الإثنين، 01 فبراير 2016 02:11 ص
انفوجراف.. أهداف ليفاندوفسكى من زاوية فنية لروبرت ليفاندوفسكي
كتب- محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونيخ الألمانى، أحد أفضل المهاجمين بالعالم بالوقت الراهن ليكون هدفا لخماسى ريال مدريد ومانشستر سيتى ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وتشيلسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشرت صحيفة "ديلى ميل"البريطانية، تقريراً مطولاً عن مشوار اللاعب مع الساحرة المستديرة وأهم محطاته، أبرزها مساهماته فى تأهل منتخب بلاده المغمور أوروبيا بولندا إلى بطولة يورو 2016 التى تستضيفها فرنسا الصيف المقبل، فيما سلطات الضوء بشكل قوى على الأهداف الخمسة التاريخية التى سجلها بمرمى فولفسبورج بالدورى الألمانى، عبر انفوجراف تفصيلى ، يقدمه اليوم السابع ، كالتالى :

5 أهداف فى 8 دقائق و59 ثانية جاءت كالتالى بمرمى فولفسبورج


الهدف الأول بالدقيقة 50 و40 ثانية بالقدم اليسري: تسديدة من مسافة 7 ياردات من ناحية الراية الركنية، من اللمسة الثلاثة له عقب نزوله بديلا بالرغم من اشتراك دانتى مدافع فولفسبورج بالكرة.
الهدف الثانى بالدقيقة 51 و40 ثانية بالقدم اليمني: سجل ليفاندوفسكى الهدف الثانى أمام فولفسبورج من تسديدة على بعد 24 ياردة من ناحية الركينة اليسرى من زاوية واضحة خارج منطقة جزاء فولفسبورج.
الهدف الثالث بالدقيقة 54 و2 ثانية بالقدم اليمني: تسديدة من ناحية الراية الركينة اليسرى من 6 ياردة داخل الصندوق عقب نجاح حارس فولفسبورج بتصدى لتسديدتين قبل ذلك.
الهدف الرابع بالدقيقة 56 و21 ثانية بالقدم اليمنى على الطائر: تسديدة من 10 ياردات عقب مرواغة رائعة من دوجلاس كوستا لمدافعى فولفسبورج،يسددها ليفاندوفسكى على الطائر بأعلى شباك حارس فولفسبورج.

الهدف الخامس بالدقيقة 59 و39 ثانية من القدم اليمنى على الطائر: من 18 ياردة هدف رائع من البولندى عقب عرضية من ماريو جوتزه ليستقبلها ليفاندوفسكى على الطائر فى شباك حارس فولفسبورج.

2









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة