دار أزياء "Alianto " تقتبس من السبعينيات بأسبوع الموضة فى مدريد

الأحد، 21 فبراير 2016 10:30 م
دار أزياء "Alianto " تقتبس من السبعينيات بأسبوع الموضة فى مدريد جانب من عرض دار أزياء " Alianto "
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرف عن دار أزياء " Alianto " تقديمها للأزياء الراقية التى تنتمى إلى فئة الكاجوال الأنيقة والتى تواكب الموضة العصرية بلمسات مميزة تخرج عن حدود المألوف وقدمت مؤخراً عرض تميز بالأناقة والرقى ضمن عروض الموضة بالعاصمة مدريد .
1
فستان مميز من موضة السبعينيات

وكأن دار "Alianto " تحاول أن تقتبس خطوط الموضة من أزياء وألوان السبعينيات الأنيقة ، وكأنها محاولة لمغازلة الأناقة الأصيلة حيث كانت التصاميم عملية وبسيطة فى نفس الوقت.
2
قطع حلى من الصوف

وتتميز أغلب الموديلات أنها من اقمشة سادة أو من نقوش المربعات، أو الألوان المتداخلة بشكل طبيعى يجعلها تبدو وكأنها لوحة فنية برع من رسمها فى تقديمها بهذه التفاصيل الأنيقة .
3
ألوان متناسقة فى اسبوع الموضة

وقد قدمت الدار مجموعة من الإكسسوارات المميزة المصنوعة من الصوف والتى حيكت بمهارة كبيرة وكانت ألوانها طبيعة بشكل كبير وتماشت مع الموديلات بشكل أنيق ومميز.
4
الكروهات موضة تعود من جديد

أما مفردات المجموعة فكانت من " البنطلون الكلاسيك ، الجيب ذات الكسرات، البرمودا ، موديلات من الفساتين المتنوعة، هذا بالإضافة إلى موديلات الجاكيت الأنيقة والكلاسيكية.
5
موديلات عملية

وقد قدمت دار " Alianto " موديلات البدلة ذات الجاكيت الطويل لتكون ملائم للمرأة العاملة ، أما الألوان فكانت متداخلة بشكل أنيق ومميز جعل من ترتدى تبدو فى قمة أناقتها
الفساتين موضة لا تغيب شمسها

7
موديلات الجاكيت الكاجوال


8
فساتين من الألوان الطبيعية


9
موديلات البدلة الأنيقة

10
أناقة وتيميز

11
لمسات من السبعينيات

12
مكملات موضة مميزة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة