المنوفية: إيقاف رئيس الوحدة المحلية لقرية هورين لترك مقر الوحدة مفتوحا

الأربعاء، 03 فبراير 2016 01:52 م
المنوفية: إيقاف رئيس الوحدة المحلية لقرية هورين لترك مقر الوحدة مفتوحا هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، إيقاف رئيس الوحدة المحلية لقرية هورين ومجازاة رئيس مدينة بركة السبع بخصم 3 أيام ونائبه لشئون القري بخصم 3 أيام، وإيقاف طاقم النوبتجية الليلي وتحويلهم للتحقيق، وذلك للإهمال الجسيم.

وقال بيان للمحافظة اليوم، أنه تبين ترك مقر الوحدة ومقر الحملة الميكانيكية مفتوحا، حيث تم تحريز عدد من الدفاتر من مقر الوحدة ومفاتيح بعض السيارات التي تركت بداخلها، كما أمر المحافظ بتحرير محاضر اشغال لمصانع الطوب وشركة ابو عمر للاستيراد والتصدير وياسر صلاح لقطع غيار السيارات الواقعة على طريق شبين الكوم - طنطا (طريق جنزور)، ومصنع رخام منشأة الرافعى والتنبيه برفع هذه الاشغالات من حرم الطريق العام خلال مده أقصاها عشرة أيام.

وأصدر المحافظ تعليماته بمتابعة حالة الاشغالات على الطريق وتحرير محاضر اشغال حتى إنتهاء أصحاب تلك المنشآت من رفع الاشغالات، ومجازاة رئيس الوحدة المحلية بجنزور بخصم ثلاثة أيام من راتبه لسوء حالة النظافة بالوحدة.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة للمحافظ مساء امس، تفقد خلالها قرى مركزي شبين الكوم وبركة السبع وعمليات المياه، ومقار الوحدات المحلية بقرى ميت موسي التابعه لمركز شبين الكوم وطريق وقري جنزور وأبو مشهور وطوخ طنبشا وهورين.

ووجه المحافظ بتقنين وضع جميع النوبتجيات المسائية بجميع المنشآت بضبط الحضور والانصراف لتسهيل عمليات المتابعة وحفظ حقوقهم، مؤكدا أن الغرض من الزيارات المفاجئة وسيلة للإصلاح والتطوير وتحفيز الكفاءات وليست فقط أداة للرقابة، ومن خلالها يتم التواصل مع الموظفين والعاملين للوقوف على مطالبهم وشكواهم وإلقاء الضوء على نقاط الضعف ووضع حلول لها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة