أعضاء "المهندسين" بالإسكندرية يطالبون بالكادر أمام النقابة العامة بالقاهرة

السبت، 06 فبراير 2016 03:18 م
أعضاء "المهندسين" بالإسكندرية يطالبون بالكادر أمام النقابة العامة بالقاهرة جانب من وقفة مهندسى الإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت نقابة المهندسين بالإسكندرية، اليوم، فى الوقفة الاحتجاجية المطالبة بحقوق المهندسين، أمام النقابة العامة بالقاهرة، وتوجه وفد من أعضاء مجلس النقابة الفرعية منهم المهندس وليد سعيد أمين عام نقابة المهندسين بالإسكندرية، والمهندس عمرو بندق رئيس لجنة حماية المهنة، والمهندس هيثم الحريرى رئيس لجنة الرعاية الصحية.

وقال المهندس وليد سعيد، أمين عام فرع النقابة بالإسكندرية، إن الوقفة تأتى فى إطار التعبير عن مشاكل المهندسين، بعد أن تقدمت النقابة العامة لجميع الجهات المعنية للحصول على حقوق المهندسين ولم يتم اتخاذ أى إجراء يعيد للمهندس حقه حتى الآن.

وأضاف أن مطالب المهندسين تتمثل فى تحقيق كادر المهندسين، وبدل تفرغ مناسب، وحل مشاكل مهندسى وزارة الرى، ومهندسى وزارة الصحة، ومشاكل مهندسى المحليات.

وأكد الأمين العام لنقابة المهندسين أن النقابة تعمل على الحفاظ على حقوق المهندسين وتحقيقها، مشيرا إلى أهمية الدور الذى يقوم به المهندس فى المجتمع.

ومن جانبه قال المهندس هيثم الحريرى، نائب البرلمان ورئيس اللجنة الصحية، إلى أهمية تحقيق العدالة، وأن الوقفة من أجل مطالب عادلة لكل المهندسين وحل مشاكلهم، منها الأجور والمعاشات وتطوير القوانين، خاصة أن المهندسين فئة مهمة فى مجتمعنا، ولابد من إيجاد حل لمشاكل المهندسين.

وأوضح المهندس عمرو بندق، أن نقابة المهندسين طالبت بوضع جدول زمنى للرد على مطالب المهندسين، وحددت يوم 4 مارس 2016 للرد على المطالب قبل انعقاد الجمعية العمومية العامة واتخاذ العديد من الإجراءات التى تحافظ على حقوق المهندسين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة