فى سابقة هى الأولى من نوعها فى مصر..

بالفيديو.. شاب يفاجئ مدحت شلبى فى استاد مصر قبيل مباراة القمة

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 05:54 م
بالفيديو.. شاب يفاجئ مدحت شلبى فى استاد مصر قبيل مباراة القمة مدحت شلبى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى سابقة هى الأولى فى مصر كوكاكولا تطلق نوعًا جديدًا من الدعاية عن بطولة كوپا كوكاكولا، حيث تم الاتفاق مع المعلق الرياضى والمذيع مدحت شلبى على أن يفاجئ أحد لاعبى بطولة كوپا الموسم الأول ضيوف الحلقة وأن يحكى لهم على الهواء مباشرة قبيل مباراة القمة عن قصة نجاحه ورحلته مع بطولة كوپا.

وقال اللاعب حسام عادل محمد: "كنت دائمًا ما أحلم بأن أمارس كرة القدم بشكل احترافى وأن أشارك فى رفع علم مصر أمام منتخبات العالم"، وأشار إلى أن كوپا كوكاكولا مدت إليه يد العون فى تحقيق حلمه حيث إنه فاز مع فريقه فى الموسم الأول من كوپا وحاز على فرصة السفر لحضور معسكر تدريبى فى تشيلسى وجنوب أفريقيا.

وأكد حسام عادل محمد أنه بالفعل قامت كوپا كوكاكولا بتحقيق حلمه فى الانضمام لمنتخب مصر للناشئين، بعد أن كان حلما صعب المنال، وقال: "بالإصرار وبمساعدة مبادرة كوپا كوكاكولا تحقق حلمى وأنا الآن أحد لاعبى منتخب مصر وأفخر بذلك" وأضاف: "أشكر كوكاكولا على ما قدمته لى ولكل الشباب فى سن 13 إلى 15 سنة خلال مواسمها الثلاثة".

ومن جانبه أشاد مدحت شلبى بمبادرة كوپا كوكاكولا، ودورها الرائد فى المساهمة بالنهوض بالرياضة المصرية، ولاسيما كرة القدم من خلال إطلاق بطولة "كوبا كوكاكولا" للموسم الرابع بعد نجاحها لثلاثة مواسم متتالية فى اكتشاف المواهب الجديدة.

جدير بالذكر أن مبادرة كوپا كوكاكولا بدأت فى المكسيك عام 1998 ويشارك بها الآن أكثر من 66 دولة حول العالم، وانضمت مصر إلى منظومة كوبا كوكاكولا العالمية عام 2012. وعلى مدار 3 سنوات استطاعت كوكاكولا الوصول إلى 100.000 شاب مصرى فى مختلف محافظات وربوع مصر فى 200 مركز شباب. وقد قامت كوكاكولا بتنفيذ وعدها تجاه الفريق الفائز ففى الموسم الأول حضر الفريق الفائز معسكر تدريبى بتشيلسى فى إنجلترا، وعن الموسم الثانى حضر الفريق الفائز معسكر تدريبى فى البرازيل وحضروا مباريات كأس العالم، وفى الموسم الثالث حضر الفريق الفائز معسكرًا تدريبيًا بألمانيا حاملة لقب كأس العالم 2014 وحازوا على فرصة لقاء الجهاز الفنى لمنتخب ألمانيا.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة