يوفنتوس يواجه ساسولو فى بروفة أخيرة قبل موقعة البايرن

الجمعة، 11 مارس 2016 08:32 ص
يوفنتوس يواجه ساسولو فى بروفة أخيرة قبل موقعة البايرن يوفنتوس يواجه ساسولو فى بروفة أخيرة قبل موقعة البايرن بدورى الأبطال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف يوفنتوس الإيطالى فريق ساسولو على ملعبه "يوفنتوس أرينا"، الليلة، فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع، فى افتتاح منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، وذلك فى بروفة أخيرة لفريق السيدة العجوز قبل مواجهة بايرن ميونخ الألمانى فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

ويعتبر ساسولو أحد الفرق التى يستهدف يوفنتوس الثأر منها، حيث استغل وعكة البيانكونيرى مطلع الموسم وهزمه ذهابًا، بهدف دون رد، على ملعبه فى أكتوبر الماضي، وحينها هبط اليوفى إلى المركز الـ11 فى جدول الكالتشيو برصيد 12 نقطة فقط من 10 مباريات، قبل أن يستفيق ويعود لطريق الانتصارات حيث حقق 15 فوز على التوالى ليرتقى لصدارة المسابقة حاليًا بفارق 3 نقاط على نابولى صحاب المركز الثاني.

من جانبه، حذّر ماسيميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس لاعبيه من الإفراط بالتفكير فى مواجهة البايرن والتركيز على لقاء ضيفه ساسولو من أجل الفوز الإبقاء على موقعه فى الصدارة.

ويبحث جانلويجى بوفون حارس وقائد يوفنتوس عن رقم قياسى جديد أمام ساسولو من حيث عدد الدقائق التى حافظ فيها على شباكه نظيفة للمباراة العاشرة على التوالى فى الدوري، حيث لم تهتز شباك الحارس الإيطالى فى آخر 836 دقيقة، ليحتل المركز الثالث وراء سيباستيانو روسى (929 دقيقة مع ميلان فى موسم 1993-1994) ودينو زوف (903 دقائق مع يوفنتوس فى موسم 1972-1973).

فى المقابل، استعاد ساسولو توازنه مؤخرًا وارتقى للمركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى بعد تحقيقه 3 انتصارات متتالية.


موضوعات متعلقة..


- يوفنتوس يتقاسم رقمًا قياسيا مع برشلونة فى 2016

- بالفيديو.. يوفنتوس يستعيد صدارة الكالتشيو وميلان يعود للخسائر بعد 9 مباريات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة