أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 16/3/2016

الأربعاء، 16 مارس 2016 11:56 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 16/3/2016 فريق الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأحداث على مدار اليوم الأربعاء الموافق 16/3/2016، ولعل أبرزها مصير المعسكر المغلق بتونس بعد تلقيه دعوة من جمعية دعم الرياضة التونسية لمواجهة فريق اتحاد بن قردان التونسى وديا تحت شعار لا للإرهاب.

30 فردًا فى معسكر الإسماعيلى "المحتمل" بتونس
حددت الشركة الراعية لمعسكر الإسماعيلى فى تونس عدد البعثة بـ30 فردًا خلال الفترة من 24 إلى 29 مارس الجارى، بناءً على الدعوة التى تلقاها من جمعية دعم الرياضة التونسية لخوض مباراة ودية أمام اتحاد بن قردان التونسى تحت شعار "لا.. للإرهاب"، باعتبار أن مصر وتونس من البلدان التى تعرضت لهجمات إرهابية.

ومن المقرر أن يحسم خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى موقف فريقه النهائى من المشاركة فى معسكر تونس أو رفضه بعد غد الجمعة عقب استئناف تدريباته الجماعية، لاسيما أن مجلس الإدارة برئاسة العميد محمد أبو لسعود أبدى موافقة مبدئية على الدعوة وأحال الأمر إلى الجهاز الفنى لإصدار القرار النهائى به.


الجمل: طوينا صفحة هزيمة الاتحاد من أجل الرجاء والزمالك
أكد أيمن الجمل المدرب العام للإسماعيلى، أن المواجهات المقبلة لفريقه ستكون صعبة، لاسيما أنه سيفتتح مشاركاته فى دور الـ32 ببطولة الكأس بمواجهة الرجاء صاحب الخبرات كونه سبق له اللعب بالدورى الممتاز، بالإضافة إلى أن مباريات الكأس دائما ما تشهد مفاجآت.

وتابع، بعد الانتهاء من مواجهة الرجاء بالكأس سنلتقى الزمالك فى الأسبوع الـ23 بالدورى.

أشار الجمل إلى أن الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش سيجتمع مع اللاعبين بعد استئناف التدريبات الجماعية لطى صفحة الهزيمة من الاتحاد بكل سلبياتها والتركيز فى المباريات المقبلة.


إيقاف مدرب حراس الإسماعيلى مباراة لاعتدائه على عاشور الأدهم
قررت لجنة مسابقات برئاسة عامر حسين إيقاف سعفان الصغير مدرب حراس مرمى نادى الإسماعيلى، مباراة لاعتدائه على عاشور الأدهم لاعب الاتحاد السكندرى ومحاولته اقتحام غرفة فريق الاتحاد.


الإسماعيلى يصرف 300 ألف جنيه لـ" شوقى السعيد" لتجديد عقده

قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود صرف 300 ألف جنيه لشوقى السعيد مدافع الدراويش خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل تجديد تعاقده مع القلعة الصفراء وتفعيل عقده القديم بداية من الموسم الجارى.

أكد محمد أبو السعود أنه سيعقد جلسة مع شوقى السعيد خلال ساعات من أجل تجديد عقد وغلق ملف عدم التجديد حتى الآن، من أجل التركيز مع الدراويش فى المباريات الماضية، لاسيما بعد تلقى اللاعب عدة اتصالات من أندية أخرى أبرزها نادى سموحة.

الإسماعيلى يكلف نصر عزام بمتابعة مذكرة دريمز الغانى بالفيفا
كلف مسئولو نادى الإسماعيلى نصر عزام المستشار القانونى للنادى بمتابعة المذكرة التى تقدم بها الدراويش بشأن الحكم الصادر من الفيفا بتغريمه 458 ألف دولار لصالح نادى دريمز الغانى، عائد البىع الثانى للمهاجم الغانى جون أنطوى من الإسماعيلى إلى الشباب السعودى.

ويسعى مسئولو الإسماعيلى لتحريك مذكرة عاجلة لإلغاء حكم الفيفا باعتبار أن العقد المملوك لنادى دريمز الغانى مزور من قبل ويل جون أنطوى، الذى غير العقد القديم ووضع توقيع محمد أبو السعود رئيس الدراويش على عقد جديد به نسبة 30% من عائد البيع.


اخبار متعلقة:


الإسماعيلى يكلف نصر عزام بمتابعة مذكرة دريمز الغانى بالفيفا

30 فردًا فى معسكر الإسماعيلى "المحتمل" بتونس








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة