بالصور..ممثل مصر بمعرض سياحة موسكو: الروس يتمنون قضاء الإجازة بشرم الشيخ

السبت، 19 مارس 2016 04:35 م
بالصور..ممثل مصر بمعرض سياحة موسكو: الروس يتمنون قضاء الإجازة بشرم الشيخ الروس يتوافدون على الجناح المصرى بمعرض "إنتور ماركت" فى موسكو
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الجناح المصرى المشارك فى المعرض الدولى للسياحة "إنتور ماركت" بموسكو، الذى يعد من المعارض السياحية الرئيسية فى العالم، المقام خلال الفترة من 19 إلى 22 مارس الجارى، إقبالاً كبيرًا من المواطنين الروس، معلنين عن رغبتهم فى زيارة المقصد المصرى السياحى قريبًا، صرح بذلك "حسين شكرى" ممثل الاتحاد المصرى للغرف السياحية بالمعرض.

وقال حسين شكرى، فى اتصال هاتفى لـ"اليوم السابع" من موسكو، إن جميع الزائرين أعربوا عن آمالهم فى استئناف الرحلات الروسية لمصر، لقضاء عطلات أجازات الربيع فى شرم الشيخ، مؤكدين ثقتهم التامة فى أمن وأمان المدن المصرية السياحية.

وأضاف شكرى، أن الحكومة الروسية طالبت من كبار منظمى الرحلات الأتراك مثل "بيجاس – كورال وآخرين" بإعداد برامج لتنشيط السياحة الداخلية بروسيا، للحفاظ على استقرار العملة المحلية "الروبل" كشرط للسماح لهم بالتسويق للسياحة الخارجية، لافتًا إلى أن هناك توجهًا اقتصاديًا من قِبَل الحكومة الروسية لعدم خروج العملة الصعبة من روسيا.

وأشار إلى أن المسئولين الحكوميين، أكدوا عودة السياحة الروسية لمصر، بعد الانتهاء من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة فى تأمين المطارات المصرية.


موسكو ، معرض انتر ماركت ، روسيا ، السياحة ، اتحاد الغرف السياحية (1)

موسكو ، معرض انتر ماركت ، روسيا ، السياحة ، اتحاد الغرف السياحية (2)

موسكو ، معرض انتر ماركت ، روسيا ، السياحة ، اتحاد الغرف السياحية (3)

موسكو ، معرض انتر ماركت ، روسيا ، السياحة ، اتحاد الغرف السياحية (4)

موسكو ، معرض انتر ماركت ، روسيا ، السياحة ، اتحاد الغرف السياحية (5)



موضوعات متعلقة:


- مستثمرو جنوب سيناء: نتوقع عودة السياحة الروسية لشرم الشيخ أكتوبر المقبل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة