أخبار الدورى الأسبانى اليوم.. بيكيه يخشى رونالدو وشركة عقارات تُكذب الدون

الثلاثاء، 22 مارس 2016 11:39 م
أخبار الدورى الأسبانى اليوم.. بيكيه يخشى رونالدو وشركة عقارات تُكذب الدون رونالدو نجم ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدورى الأسبانى اليوم، الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

مولودة بيل


رزق الويلزى جاريث بيل، نجم ريال مدريد الأسبانى، بمولودته الثانية من صديقته إيما ريس جونز، ونشر النجم المدريدى صورته برفقة مولودته الجديدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، وعلق قائلا: "سعيد باستقبال طفلة أخرى جميلة لعائلتنا اليوم. نافا فالنتينا بيل".

شركة عقارية تكذب رونالدو


أصدرت شركة "بروتو" العقارية، كذبت فيه تصريحات كريستيانو رونالدو بشأن عدم أمتلاكه أى عقارات فى البرازيل ونيويورك وفندق موناكو، مؤكدة أن النجم البرتغالى اشترى العام الماضى شقة بالطابق الخامس فى برج "ترامب" بنيويورك، وتم تعديل ملكيتها باسم بدر هارى بعد أن قرر الدون إهداء الشقة لصديقه المغربى.

خدعة بوسكيتس


ضغط نادى برشلونة على منتخب أسبانيا من أجل إراحة لاعب وسطه سيرجيو بوسكيتس بحجة أنه يعانى من كسر فى إصبع يده، ليغيب عن وديتى إيطاليا ورومانيا يومى الخميس والأحد المقبل على الترتيب، حيث كشفت صحيفة "أس" المدريدية أن بوسكيتس يلعب منذ شهر مع برشلونة بهذه الإصابة.

بيكيه يخشى رونالدو


اعترف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، أن كريستيانو رونالدو مهاجم الغريم التقليدى ريال مدريد واحدًا من أقوى المنافسين الذين واجههم لاعب البارسا خلال مسيرته، حيث قال مدافع البارسا "رونالدو واحد من أصعب اللاعبين الذين واجهتهم كما أنه واحد من أفضل اللاعبين فى تاريخ كرة القدم، أنه لاعب متكامل ومن الصعب إيقافه دون أن ترتكب مخالفة أو خطأ".

ليستر يواجه برشلونة


يواجه فريق ليستر سيتى الذى اقترب من التتويج بلقب الدورى الإنجليزى للمرة الأولى فى تاريخه خلال فترة الاستعدادات للموسم الجديد العديد من اللقاءات القوية ليسير على خطى الكبار، من أبرزها مواجهة برشلونة يوم 4 أغسطس فى ستوكهولم العاصمة السويدية ضمن مباريات كأس الأبطال الودية.


أخبار متعلقة..

أخبار ريال مدريد اليوم.. ثلاثى "BBC" يتخطى حاجز الـ200 هدفا فى الليجا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة