التحقيق مع متهمين بقتل صاحب فاترينة فى مشاجرة بشارع عبد العزيز بالموسكى

السبت، 05 مارس 2016 03:29 م
التحقيق مع متهمين بقتل صاحب فاترينة فى مشاجرة بشارع عبد العزيز بالموسكى شارع عبد العزيز - صورة أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت منذ قليل، نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، التحقيق مع المتهمين فى المشاجرة التى وقعت بشارع عبد العزيز بالموسكى، وأسفرت عن مقتل صاحب فاترينة هواتف محمولة.

حضر المتهمون فى حراسة أمنية مشددة، بإشراف العميد ياسر فوزى رئيس حرس المحكمة، وتم إيداعهم حجز المحكمة لحين بدء التحقيق، كما فرضت الأجهزة الأمنية بالمحكمة كردونا أمنيا حول نيابة حوادث وسط القاهرة.

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة الموسكى، بلاغا من الخدمات الأمنية، مفاده حدوث مشاجرة بشارع عبد العزيز، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم، وتمكنوا من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها.

وبالفحص تبين أن المشاجرة تضم طرف أول "محمد م أ " 35 سنة، صاحب فاترينة تليفون محمول، ومقيم دار السلام، وشقيقه "أحمد م أ" 27 سنة، صاحب فاترينة تليفون محمول، ومقيم محافظة الجيزة، و"أحمد س ع" 33 سنة، عامل، ومقيم محافظة الجيزة، وطرف ثانى "محمد ع أ" 21 سنة، صاحب فاترينة تليفون محمول، ومقيم محافظة الجيزة، (توفى إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر)، وعمه "عربى أ ع" 30 سنة، صاحب فاترينة تليفون محمول، ومقيم محافظة الجيزة.

وكشفت تحريات رجال المباحث عن حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب قيام ركن إحدى السيارات الخاصة بالطرف الأول أمام فاترينة الطرف الثانى قام على إثرها الأول والثالث بإحداث إصابة الرابع بآلة حادة عبارة عن "استاند من الصاج" فتوفى على إثرها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة.


موضوعات متعلقة..


- القبض على المتهمين بمشاجرة شارع عبد العزيز وقتل صاحب فاترينة بسبب ركن سيارة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة