تسليم 493 فدان بمركز البدارى فى أسيوط لإنشاء محطة صرف صحى وغابة شجرية

الأحد، 06 مارس 2016 12:27 م
تسليم 493 فدان بمركز البدارى فى أسيوط لإنشاء محطة صرف صحى وغابة شجرية المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، إنه تم الإنتهاء من تسليم 493 فدان أراضى أملاك دولة لإنشاء محطة معالجة الصرف الصحى وغابة شجرية بقرية النواورة بمركز البدارى منوها ان هذا المشروع سيساهم بشكل كبير فى حل مشكلة الصرف الصحى بالمركز.

ومن جانبه صرح أحمد محمد على بدر رئيس مركز ومدينة البدارى، فى بيان للمحافظة اليوم، أنه تم متابعة توقف عمل المحطة الثانية لمدينة البدارى حيث تم تذليل جميع العقبات وجارى تشغيل المحطة كما تم مد مواسير صرف صحى بطول 3 كم للغابة الشجرية بقرية عرب مطير من أصل 5 كم وجارى إستكمالها لتشغيل المحطة الثانية لمدينة البدارى.

وأوضح رئيس مركز البدارى انه تم الإنتهاء من أعمال الصيانة بمحطة نجوع المعادى تمهيدا لدخولها الخدمة كما تم الإستعداد الكامل لمواجهة السيول والأمطار وتم التنسيق مع شركة المياه والصرف الصحى وإدارة الرى والحملة الميكانيكية والشئون الإجتماعية وباقى الإدارات التى لها دور فى مواجهة السيول كما تم تغطية ما يزيد عن 150 غرفة صرف صحى غير مغطاه بمطابق بمدينة البدارى.

وأكد رئيس مركز البدارى انه تم صيانة ما يزيد من 95% من شبكة الكهرباء وجارى الصيانة وتأمين الشبكات والمحولات بالتنسيق مع هندسة كهرباء البدارى فضلا عن صيانة كشافات الإنارة بالمدينة والقرى التابعة لها بصفة يومية.


موضوعات متعلقة
تحرير 15 محضر تموين وإزالة 8 حالات تعد بأسيوط خلال يوم واحد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة