بالفيديو.. تألق المصريين وسوبر هاتريك رونالدو الأبرز فى حصاد الأسبوع

الثلاثاء، 08 مارس 2016 09:30 ص
بالفيديو.. تألق المصريين وسوبر هاتريك رونالدو الأبرز فى حصاد الأسبوع محمد صلاح ورونالدو ومحمد الننى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الأسبوع الأخير العديد من الأحداث المثيرة فى عدد كبير من ملاعب العالم، كان أبرزها تألق النجوم المصريين محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حسن كوكا، فى مبارياتهم مع أنديتهم الأوروبية، فضلاً عن تألق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وتسجيله 4 أهداف "سوبر هاتريك" وانفراده بصدارة هدافى الليجا.

"اليوم السابع" يرصد بالفيديو، أبرز ما جاء من أحداث مثيرة فى ملاعب العالم خلال الأسبوع الأخير..

1 – أول مشاركة للننى فى البريميرليج
شارك النجم المصرى محمد الننى مع فريقه أرسنال لأول مرة بصفة أساسية فى البريميرليج، وذلك فى ديربى لندن الذى جمع المدفعجية بتوتنهام، بالجولة 29، وانتهى بتعادلهما 2 / 2 ليفقد أرسنال فرصة التساوى مع السبيرز فى وصافة الترتيب، حيث رفع توتنهام رصيده إلى 54 نقطة، بفارق 3 نقاط عن رفاق الننى.



2 – صلاح يقود روما لسحق فيورنتينا
رفع النجم المصرى محمد صلاح رصيده إلى 11 هدفاً بقميص فريقه روما، ليتصدر قائمة هدافى الذئاب فى الدورى الإيطالى، وذلك بعد تسجيله هدفين فى شباك فريقه السابق فيورنتينا، بالجولة 28، ليُساهم فى فوز كبير لروما 4: 1، وارتقائه للمركز الثالث على حساب الفيولا، بـ 56 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الأخير، كما أن هدفى صلاح رفعا رصيده إلى 3 أهداف فى مرمى فريقه السابق، بعد الهدف الذى سجله فى مباراة الدور الأول.



3 – ليستر سيتى يغرد فى صدارة البريميرليج
واصل ليستر سيتى التغريد فى صدارة البريميرليج، بعدما فاز على واتفورد بهدف رائع عن طريق النجم الجزائرى رياض محرز، ليرفع رصيده إلى 60 نقطة، متسفيداً من تعادل ملاحقيه توتنهام وأرسنال إيجابياً، ليبتعد بفارق 5 نقاط عن السبيرز، كما أن محرز رفع رصيده إلى 15 هدفاً بفارق 4 أهداف فقط عن زميله جيمى فاردى متصدر هدافى البريميرليج.



4 – كوكا يُسجل أول أهدافه فى شباك الأسطورة كاسياس
نجم مصرى آخر تألق فى الملاعب الأوروبية، وهو أحمد حسن كوكا، مهاجم سبورتينج براجا الذى افتتح ثلاثية فريقه فى شباك بورتو، خلال الجولة 25 من الدورى البرتغالى، ليقود براجا للفوز 3: 1، ويعزز تواجده بالمركز الرابع، كما أن كوكا الذى سجل هدفه الأول فى مرمى العملاق إيكر كاسياس، رفع رصيده إلى 10 أهداف بالدورى البرتغالى.

جوووووووووووووووووول كوكا يسجل الهدف الأول لبراجا فى مرمى كاسياس حارس بورتو

Posted by Cairokora on Sunday، March 6، 2016


5 – رونالدو يُسجل "سوبر هاتريك" وينفرد بصدارة هدافى الليجا
قفز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، لصدارة هدافى الدورى الأسبانى، بعدما سجل 4 أهداف دفعة واحدة فى شباك سيلتا فيجو، خلال مباراتهما بالجولة 28، والتى انهتهت بفوز الريال 7: 1، بفضل السوبر هاتريك الذى سجله الدون، والذى رفع به رصيده إلى 27 هدف بفارق هدف واحد عن لويس سواريز نجم برشلونة.



6 – بنفيكا يقفز لصدارة الدورى البرتغالى على حساب لشبونة
قفز بنفيكا لصدارة الدورى البرتغالى، على حساب جاره وغريمه سبورتينج لشبونة بعدما فاز عليه فى ديربى العاصمة البرتغالية، بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 61 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن سبورتينج.



7 – بوروسيا دورتموند يحافظ على فارق الـ 5 مع بايرن ميونخ
سقط بايرن ميونخ فى فخ التعادل السلبى مع غريمه بوروسيا دورتموند فى "كلاسيكو" الكرة الألمانية، الذى جمعهما فى الجولة 25 من البوندزليجا، ليظل الفارق بينهما 5 نقاط فقط، ويفشل فى الابتعاد بالصدارة، حيث يمتلك 63 نقطة فى المركز الأول، بينما يمتلك دورتموند 58 نقطة فى المركز الثانى.



8 – الريان بطلاً للدورى القطرى
تُوج فريق الريان ببطولة الدورى القطرى، للمرة الثامنة فى تاريخه، وذلك قبل 5 جولات من نهاية الموسم، بعدما اكتسح الوكرة بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بالجولة 21، ورفع رصيده إلى 60 نقطة، مستفيداً من تعادل ملاحقه الجيس 1: 1 مع مسيمير ليتجمد رصيده عند 40 نقطة فى المركز الثانى.




أخبار متعلقة..


- حصاد الليجا "28".. برشلونة يواصل هيمنته.. ورونالدو يعود للقبه المُفضل

- البريميرليج × أسبوع "29".. الكل يلعب لصالح ليستر.. وعُقدة جديدة لتشيلسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة