أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 9/3/2016

الأربعاء، 09 مارس 2016 09:59 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 9/3/2016 فريق الاهلى فى انجولا
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 9/3/2016 ، والتى كان فى مقدمتها أخبار مواجهة الأهلى لفريق ريكرياتيفو الأنجولى السبت فى ذهاب دور ال32 من دورى أبطال أفريقيا ، والزمالك أمام يونيون دوالا بطل الكاميرون الأحد المقبل فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا.


شكوك حول مشاركة شيكابالا مع الزمالك


وصلت بعثة فريق الزمالك إلى الكاميرون ، بعد رحلة شاقة استغرقت قرابة 11 ساعة من القاهرة إلى العاصمة الكاميرونية ياوندى ، استعدادا لمواجهة يونيون دوالا يوم الأحد المقبل فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

وظهرت شكوك حول إمكانية مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب فى مباراة الفريق المقرر لها الأحد ، فى ظل معاناته من نزلة برد حادة .

ورغم سفر شيكابالا للكاميرون مع بعثة الزمالك لكن الجهاز الفنى قد يبقيه على دكه البدلاء فى حالة عدم تحسن حالته الصحية بعدما كان قريب من المشاركة فى ظل غياب محمود كهربا عن المباراة بسبب الإصابة فى أنكل القدم .

تفاصيل أول يوم للأهلى فى أنجولا


تسببت الأمطار الشديدة وانقطاع التيار الكهربى فى إنهاء مران الأهلى مبكرا فى العاصمة الأنجولية لواندا استعدادا لمواجهة ريكرياتيفو الأنجولى السبت فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا .

كما حرص الأنجولى جلبيرتو لاعب الأهلى السابق على استقبال الفريق فى ملعب التدريب قبل مران الفريق الأحمر فى أنجولا ، على ان يعقد الجهاز الفنى جلسة بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم فى فندق الأقامة سيتم مشاهده لقاء ريكرياتيفو وراسينج من غينيا الاستوائية فى دور ال64 من دورى ابطال افريقيا.

الننى يروج ملف مصر لاستضافة مونديال شباب كرة السلة


بدأت حملة النجوم للترويج لملف استضافة مصر لبطولة كأس العالم لشباب كرة السلة تحت 19 سنة ، تضم الحملة كلا من محمد الننى المحترف بصفوف الأرسنال الإنجليزى، وثنائى محترف كرة السلة بالجامعات الأمريكية، عاصم مرعى وأنس محمود، حيث قام اللاعبون بالتقاط الصور مع هاشتاج البطولة الذى يحمل شعار " bring it to africa".


المسابقات تغرم مدرب الزمالك 15 ألف جنيه


قررت لجنة مسابقات الدورى الممتاز برئاسة عامر حسين، تغريم المدير الفنى للزمالك أليكس ماكليش 15 ألف جنيه، لعدم حضوره المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة المقاولون فى الأسبوع الـ21 للدورى التى شهدت فوز الزمالك 2/0.

الإسماعيلى يغلق الباب أمام القطبين: مروان محسن "كنز" لن نفرط فيه


أكد العميد محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى أن ناديه يرفض التفريط فى مروان محسن مهاجم الدراويش بعد التألق اللافت للنظر خلال مشاركاته مع الفريق الأصفر هذا الموسم، مؤكدًا أن مروان "كنز" ولن نفرط فيه ، لأى من ناديى الأهلى والزمالك اللذين يرغبان فى التعاقد مع اللاعب فى نهاية الموسم الجارى.




اخبار متعلقة :


- جلبيرتو يسأل عبد الحفيظ عن سبب تخلف ثنائى الأهلى عن رحلة أنجولا


- غموض حول مشاركة شيكابالا مع الزمالك أمام دوالا


- الأمطار تنهى آمال الأهلى فى حل أزمة الإضاءة ويول يلغى المران











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة