الراقصة صافيناز تلجأ للتصالح للعودة إلى الرقص فى مصر

الجمعة، 01 أبريل 2016 07:16 م
الراقصة صافيناز تلجأ للتصالح للعودة إلى الرقص فى مصر الراقصه صافيناز
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت الراقصة صافيناز ثلاثة لقاءات مع إدارة الشركة التى أستقدمت الراقصة إلى مصر.

وقال المحامى ياسر عبد الوهاب محامى الشركة إن الراقصة صافيناز طلبت عقد جلسات للتصالح مع الشركة، بشأن منعها من الرقص لعدم التزامها بالعقد المبرم بينها وبين الشركة.

وأضاف فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن الراقصة أبدت استعدادها الكامل للتصالح، مقابل منحها عقدها، حتى تتمكن من العمل مره أخرى على أن يتم الموافقة على جميع شروط إدارة الشركة التى استقدمتها.

يذكر أن أولى مشكلات صافيناز الحقيقية بدأت فى شهر مايو عام2015 مع نقابة المحامين، بعدما وجهت صافيناز مجموعة من الشكاوى ضد محامى فندق "النبيلة" التى كانت تعمل به، واتهمته بامتهان مهن آخرى غير المحاماه، بعد أن ادعت أنها تعرضت للنصب والابتزاز من قبل الفندق، وقد حفظ وكيل نقابة المحامين بشمال القاهرة الشكوى، لعدم حضور صافيناز الجلسة أو أى من محاميها، فى حين أن المدعى عليه حضر الجلسة، وتم حفظ الشكوى فى لجنة الشكاوى فى نقابة المحامين لعدم وجود مستندات.

وفى شهر يونيو عام 2015 قضت محكمة الأسرة بالدقى، برئاسة المستشار عبد الله عزام، برفض الدعوى المقامة من الراقصة صافيناز، والتى تطالب فيها بإثبات زواجها العرفى، من "أحمد عبد العظيم"، صاحب شركة سياحة، لتمكينها من الحصول على الإقامة.
وكانت صافيناز أقامت دعوى قضائية أمام محكمة أسرة الدقى تحمل رقم 147 لسنة 2015، وطالبت فيها بإثبات زواجها العرفى من المدعو أحمد عبد العظيم صاحب شركة سياحة، حتى تتمكن من الحصول على الإقامة بمصر.

وفى عام 2014 أحال وزير المالية هانى قدرى دميان الراقصة صافيناز لقضية تهرب ضريبى، لعد سدادها المستحقات الضريبية، وقد أنهت صافيناز القضية بعد أن سددت مبلغ وقدره 720 ألف جنيه فى شهر أكتوبر عام 2015، وقد تقسم المبلغ إلى جزأين الأول قدره 360 ألف جنيه قيمة المستحقات المالية، والثانى قدره 360 ألف جنيه، غرامة تهرب ضريبى.

وأوضح مصدر أمنى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن صافيناز خالفت بنود التعاقد مع الشركة الشاكية التى استقدمت الراقصة للعمل فى مصر، وأنها لا تحمل رخصة عمل فى مصر، ولا رخصة مصنفات، وأيضا تعمل بدون تصريح من نقابتى المهن الموسيقية والتمثيلية، مشيرا إلى أن الراقصة تظل فى مأزق قانونى يمنعها من العمل فى مصر.

وتابع أن الراقصة عليها تقنين أوضعها إما بدفع الشرط الجزائى للشركة وقدره مليون ونصف المليون دولار، أو نقل إقامتها وتصريحها على شركة أخرى، أو العوده لشركتها، والعمل بها مرة أخرى.

كما قامت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، برئاسة اللواء أحمد مصطفى شاهين، بداية العام الجارى بألغاء حفل الراقصة صافنياز بأحد الملاهى الليلية بمصر الجديدة، وفرح فى أحد الفنادق الشهيرة بمدينة نصر، وحفلة أخرى داخل ملهلى ليلى بشرم الشيخ، بإشراف اللواء علاء السباعى مدير مباحث الإدارة، وجاء ذلك بعد البلاغ الذى تلقاه العميد أحمد كشك، رئيس مباحث آداب السياحة، رقم 40 و 2 و11 أحوال شرطة السياحة 2016، من ياسر عبد الوهاب، محامى الشركة الشاكية.


موضوعات متعلقة


- بعد منعها من الرقص..السبكى يطالب نقابة الموسيقيين بتصريح غناء لصافيناز








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

صبحي سليمان

انقذوا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدووو

رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مغترب

احنا ناقصين

عدد الردود 0

بواسطة:

زهورالربيع

التصالح من اجل الرقص

من ترقص تنقص هذة المراة افسدت عقول الشباب

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد الجندى

صافيناز

عدد الردود 0

بواسطة:

واحده

الصلح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة