تفاصيل اتفاق وزارة الإسكان السعودية مع "صبور" لبناء شقق للفقراء بالمملكة

الأحد، 10 أبريل 2016 06:55 م
تفاصيل اتفاق وزارة الإسكان السعودية مع "صبور" لبناء شقق للفقراء بالمملكة المهندس حسين صبور
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسين صبور: المطوريين المصريين هم المسئولين عن البناء والتسويق دون تدخل

كشف المهندس حسين صبور، رئيس شركة الأهلى للتنمية العقارية، عن تفاصيل الاتفاقية التى تم توقيعها بين شركة صبور والحكومة السعودية.

وأضاف المهندس حسين صبور، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الحكومة السعودية اختارت 4 شركات عقارية مصرية وذلك للعمل بالأراضى السعودية وتوفير مساكن للمواطنين الفقراء بالمملكة.

وأوضح رئيس شركة الأهلى للتنمية العقارية، أن الاتفاقية تنص على أن تقوم الحكومة السعودية بتوفير الأراضى المرفقة للمطورين العقارين وذلك لبناء وحدات سكنية فى كافة المدن السعودية للمواطنين الفقراء وليس الأغنياء.

وبما يتعلق بأسعار الوحدات وكيفية تسويقها، أكد المهندس حسين صبور، أن الحكومة السعودية لم تضع أى قيود على المطوريين العقاريين المصريين سواء فى الأسعار أو المدة الزمنية، مشيرا إلى أن المطوريين العقارين هم من سيقومون ببناء الوحدات وتسويقها مباشرة للمواطنين بدون أى تتدخل من الحكومة السعودية.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى والملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، شهدا توقيع 4 اتفاقيات إطارية فى مجال الإسكان، أبرزها توقيع اتفاقية إطارية للتعاون فى مجال الإسكان مع مجموعة طلعت مصطفى، واتفاقية إطارية أخرى فى هذا المجال مع مجموعة صبور العقارية، كما تم توقيع إتفاقية إطارية للتعاون فى مجال الإسكان مع مجموعة مصر إيطاليا للاستثمار القابضة، وكذلك إتفاقيه إطارية فى ذات المجال مع شركة أوربت إليانس.


موضوعات متعلقة

السيسى وسلمان يشهدان توقيع 4 اتفاقيات إطارية فى مجال الإسكان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة