فيدرا تعانى من العنوسة والوحدة فى "جراب حواء" على النهار one

الأحد، 10 أبريل 2016 04:12 م
فيدرا تعانى من العنوسة والوحدة فى "جراب حواء" على النهار one فيدرا
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"على أمل" عنوان الحكاية الجديدة التى بدأ عرض الجزء الأول منها أمس الأحد ضمن حكايات مسلسل "جراب حواء" الذى يعرض حصريا على قناة النهار one، وتجسد فيدرا بطلة الحكاية شخصية "أمل" التى تعيش فى حى شعبى وتعانى من الوحدة بعد سفر شقيقها الوحيد "أسامة" إلى أمريكا بحثا عن مستقبله وتركها وحيدة.

وما زاد من معاناتها أنها ليست متزوجة رغم كبر سنها، لذلك تجد متعتها الوحيدة فى الجلوس مع أطفال جيرانها ومساعدتهم على المذاكرة، وتحاول "أمل" أن تعوض وحدتها أيضا من خلال توطيد علاقتها مع جارتها "نشوى" التى تجسد دورها حسناء سيف الدين ولكنها تعلم أن هذه العلاقة لن تستمر خاصة بعد زواج "نشوى" خلال أيام.

من ناحية أخرى يحاول "سعيد" صاحب محل الاتصالات فى المنطقة التى تعيش فيها "أمل" التقرب منها لإقناعها بالزواج ولكنها ترفض الفكرة لأنه متزوج ولديه أطفال ورغم مطاردته لها المستمرة تهرب "أمل" منه وتحاول صده بكل الطرق.

"جراب حواء" بطولة عدد كبير من النجوم منهم محمد لطفى، وعبير صبرى، وسوسن بدر، وإيمان العاصى، وحنان مطاوع، وريم البارودى، ونشوى مصطفى، وياسمين صبرى، وأحمد عبد العزيز، ومى سليم، ومى كساب، والمطربة بوسى وانتصار، ومن تأليف أحمد عزت، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج سارة وفيق. وتدور أحداث المسلسل فى حلقات متصلة منفصلة، حيث تصل عدد حلقات المسلسل إلى 60 حلقة، ويشهد "جراب حواء" مشاركة 30 نجمة كل منهن لها قصة تقدمها فى حلقتين وكل هذه القصص تدور حول مشاكل وقضايا المرأة وأحلامها وطموحاتها.



اخبار متعلقة:


- مروة عبد المنعم "لبيسة" لإيمان السيد فى "مربة فراولة" على النهار ONE









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة