بالصور.. شاروخان يستقبل الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون فى الهند

الإثنين، 11 أبريل 2016 03:22 م
بالصور.. شاروخان يستقبل الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون فى الهند شاروخان يستقبل الأمير ويليام
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص ولى العهد البريطانى الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون على التوجه مساء أمس الأحد إلى الهند فى زيارة ملكية تستمر 7 أيام، تشهد عدة جولات رسمية وإنسانية، وكان فى استقبالهما العديد مشاهير بوليوود تقدمهم النجم شاروخان، وأرجون كابور، وهيريثك روشان، وأيشواريا راى، فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين، وفقا لوكالة رويترز.

وشهدت زيارة دوق ودوقة كامبريدج، التوجه إلى أحد مواقع هجمات مومباى الإرهابية التى وقعت فى سنة 2008، كما توجه الدوق ويليام بالتعازى إلى أهالى الضحايا الذين لقوا حتفهم فى الحريق الذى شب فى معبد فى منطقة بارافور فى ولاية كيرالا جنوبى الهند وأودى بحياة المئات.

وفى إطار زيارته إلى الهند، كشف الأمير ويليام أنه حين تزوج من كيت ميدلتون، أخبرته بأن أول بلد ترغب بزيارته هو الهند، وخلال الكلمة التى ألقاها أثناء حفل العشاء الذى أقيم مساء الأحد داخل فندق "تاج محل" بحضور نجوم بوليوود فى مومباى.

وقال الأمير ويليام "بعد 5 سنوات وطفلين، فعلناها أخيراً وتشرفنا بوجودنا هنا"، الأمير البالغ من العمر 33 عاماً، والمصنف ثانياً فى ترتيب خلافة العرش البريطانى بعد والده الأمير تشارلز، شكر كل الذين حضروا حفل العشاء من شخصيات فنية واجتماعية، واصفاً السهرة بأنها ساحرة".

وذكرت وكالة رويترز عن شاروخان قوله "شرف عظيم لى أن أكون فى استقبال ولى العهد البريطانى الأمير ويليام وزوجته الدوقة كيت فى زيارتهما الأولى إلى الهند، وسأكون فى استقبالهما إلى جانب أصدقائى من النجوم"، وأضاف"سنرى ما إذا كان الأميران سيحضران فيلمى الجديد "Fan" الذى لم يُعرض بعد فى المملكة المتحدة، علماً أن أفلامنا تلقى نسبة مشاهدة كبيرة فى بريطانيا".


شاروخان يستقبل الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون فى الهند (1)

شاروخان يستقبل الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون فى الهند (2)

شاروخان يستقبل الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون فى الهند (3)

شاروخان يستقبل الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون فى الهند (4)



موضوعات متعلقة..


شاروخان: "حان وقت زيارة مصر ثانية.. والتمتع بالأهرامات والفلافل والكشرى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة