"قدرى أبو حسين" يجتمع بأمناء حزب مصرى بلدى بشرق الدلتا استعدادًا للمحليات

الخميس، 14 أبريل 2016 12:24 ص
"قدرى أبو حسين" يجتمع بأمناء حزب مصرى بلدى بشرق الدلتا استعدادًا للمحليات قدرى أبو حسين رئيس حزب مصر بلدى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد قدرى أبو حسين، رئيس حزب مصر بلدى، اجتماعًا مساء الأربعاء، بمدينة الإسماعيلية، مع أمناء الحزب لإقليم شرق الدلتا، بحضور أمناء محافظات الشرقية ودمياط وبورسعيد والسويس وشمال وجنوب سيناء، وذلك فى إطار الجولات المستمرة للتواصل مع أمناء الحزب بمختلف محافظات الجمهورية.

وقال قدرى أبو حسين، فى بيان للحزب مساء الأربعاء، إنه تم خلال الاجتماع استعراض إنجازات وأنشطة الحزب خلال الفترة الماضية، ومناقشة خطط العمل المستقبلية بأمانة كل محافظة مع التركيز على خطط الاستعدادات لانتخابات المحليات المقبلة.

وفيما يخص الشأن العام، أوضح رئيس حزب مصر بلدى، أنه ناقش وأمناء محافظات الحزب الأوضاع على الساحة الداخلية والخارجية للبلاد، مؤكدًا على تثمين الحزب للإنجازات والمجهودات التى تشهدها الدولة منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئاسة الجمهورية، خاصة فيما يتعلق باستعادة مصر لريادتها على مستوى الصعيد الدولى والعربى، وما حدث من تحسن ملموس فى الخدمات المقدمة للمواطنين وانجاز العديد من المشروعات الكبرى.

وتعليقا على خطاب الرئيس السيسى، فى لقائه أمس مع ممثلى المجتمع، بقصر الاتحادية، قال قدرى أبو حسين، إن الحزب يبعث ببرقية شكر وتأييد للسيد الرئيس لحرصه على التواصل مع المواطنين لتوضيح الحقائق حول القضايا التى تشغل اهتمام الرأى العام.



موضوعات متعلقة..


- عمرو موسى: المرأة تمتلك فرصا عظيمة.. وأتوقع أن تحصد 25%‏ من مقاعد المحليات


- رئيس برلمانية مصر بلدى: موافقتنا على برنامج الحكومة ليست على بياض












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة