نائب يوجه سؤالاً لوزير الإسكان بشأن مصير 1300 موظف بشركة مياه الشرب بالجيزة

الخميس، 14 أبريل 2016 11:04 ص
نائب يوجه سؤالاً لوزير الإسكان بشأن مصير 1300 موظف بشركة مياه الشرب بالجيزة النائب محمد فؤاد
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، بطلب لتوجيه سؤال إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان بشأن مصير 1300 موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحى فى محافظة الجيزة.

وجاء فى نص السؤال الذى أرسله فؤاد إلى مجلس النواب:


أرجو السماح لى بتوجيه سؤال إلى رئيس الوزراء ووزير الإسكان مصطفى مدبولى.. ما هو مصير 1300 عامل تابعين لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، بعد نقل منظومة مياه الشرب والصرف الصحى إلى الشركة القابضة لقطاع المدن فى الجيزة.

وكان فؤاد تقدم بطلب يوم 5 أبريل بطلب لرئيس مجلس النواب لتوجيه سؤال عاجل إلى رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى حول ارتفاع أسعار الحجز فى وحدات الإسكان الاجتماعى.

وقال النائب محمد فؤاد فى طلبه المقدم للبرلمان: "أرجوا السماح لى بتوجيه بيان عاجل لرئيس الوزراء ووزير الإسكان، حيث إن بنك الإسكان والتعمير خالف القانون ووضع شروطا تعجيزية ومخالفة للقانون بشأن الإسكان منخفض التكاليف ومحدودى الدخل، حيث إنه اشترط لمن يتقدم لقرض عدم الحصول على أى قروض سواء شخصية أو تعاونية، فى حين أن الشروط الصادرة عن صندوق تمويل الإسكان، أن لا يكون المتقدم حصل على قرض تعاونى، أى لا يكون قد حصل على قرض تمويلى للإسكان من قبل".
سؤال-الوفد


موضوعات متعلقة..


- نائب عن الوفد يتقدم ببيان للحكومة بسبب ارتفاع سعر وحدات الإسكان الاجتماعى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة