حبس 5 بودى جاردات تعدوا على ضابط 4 أيام بحفل حماقى

السبت، 16 أبريل 2016 07:10 م
حبس 5 بودى جاردات تعدوا على ضابط 4 أيام بحفل حماقى حماقى
كتب مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة ثان أكتوبر برئاسة المستشار محمد يسرى، بحبس 5 بودى جاردات من المكلفين بتأمين الحفل، 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم.

كانت تحريات المباحث قد أكدت قيام بودى جاردات بالتعدى على الضابط وإحداث ما به من إصابات ووجهت النيابة للمتهمين تهمة الضرب والتعدى على موظف عام أثناء تأدية عمله.

وكان عدد من "البودى جاردات" قاموا بالتعدى على ضابط بالضرب وإصابته إصابات بالغة وصلت إلى ارتجاج بالمخ، بعدما طالبهم بالدخول من البوابات الإلكترونية أثناء حفل الفنان محمد حماقى.
وتمكن رجال الأمن من القبض على المتهمين وأمر اللواء أحمد حجازى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

بداية الواقعة الساعة 11 مساء أمس، أثناء حفل مقام بجامعة الأهرام الكندية، إذ قام ما يقرب من 9 بودى جاردات، بالتعدى بالضرب المبرح على الرائد أسامة رجب، مفتش مفرقعات أكتوبر، بسبب قيام بعضهم بإسقاط بوابة كشف المعادن على الأرض.

وطلب الضابط من المسئول التدخل لمعرفة عما إذا كان هناك عطل حدث بالبوابة وعليه قام هؤلاء البودى جاردات بالتعدى على الضابط وأوسعوه ضربًا مبرحًا وأحدثوا به إصابات جسيمة.

وشملت الإصابات كسرًا فى الفك وتورمًا بالعينين، سحجات وكدمات بجميع الجسد، ارتجاجًا بالمخ.

وقد نقل الضابط بين الحياة والموت لمستشفى الشرطة بالعجوزة، وتم القبض على هؤلاء البودى جاردات وعمل المحضر اللازم بقسم ثان أكتوبر، ما أثار استياء الضباط المتواجدين بسبب الواقعة.


موضوعات متعلقة:


- النيابة تتسلم التحريات فى واقعة اعتداء 5 "بودى جاردات" على ضابط بحفل حماقى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة