مستشار بالتنمية الإفريقى: العديد من الأفارقة يعيشون فى الظلام

الإثنين، 18 أبريل 2016 01:38 م
مستشار بالتنمية الإفريقى: العديد من الأفارقة يعيشون فى الظلام مؤتمر وزراء البيئة الأفارقة
كتبت أسماء نصار - محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أنتونى يونك كبير مستشارى بنك التنمية الإفريقى أن العديد من الأفارقة يعيشون فى الظلام، ونحاول توفير مصادر للطاقة فى إفريقيا بحلول عام 2025 وتقديم مزيد من الدعم للحصول على الطاقة واستمرار الشركاء فى دعم مبادرة الطاقة المتجددة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر.

وأضاف يونك فى كلمته خلال افتتاح فعاليات الشق الوزارى للدورة السادسة الخاصة لمؤتمر وزراء البيئة الأفارقة البنك الإفريقى، أن البنك الإفريقى يقدم الدعم لكل المبادرات التى تدعم الاتجار غير المشروع، لكننا نطلب دعما ماليا أكبر من المجتمع الدولى وتوحيد الجهود والالتزام بشكل أكبر، وتشجيع الاستثمار فى مجال البيئة خاصة القطاع الخاص لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأشار يونك إلى أهمية توحيد أهداف القارة لدعم الموارد الطبيعية والحفاظ عليها والقضاء على الاتجار غير المشروع والحفاظ على رأس المال الطبيعى، مشيرا إلى مبادرة فى بتسوانا للحفاظ على رأس المال الطبيعى تمكنها من الاستعادة والحفاظ على ثرواته.


موضوعات متعلقة..



رئيس الحكومة نيابة عن "السيسى" بمؤتمر البيئة: النهضة الإفريقية بدأت رغم التحديات التى تواجهها القارة السمراء وحريصون على إعداد أجيال قادرة على مواجهة التحديات.. ولممثلى 54 دولة: مصر دافعت عن مصالحها

بدء مؤتمر وزراء البيئة الأفارقة بدقيقة حدادا على روح الدكتور مصطفى طلبة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة