محافظ مطروح يهنئ الرئيس والقوات المسلحة بمناسبة أعياد تحرير سيناء

الأحد، 24 أبريل 2016 05:44 م
محافظ مطروح يهنئ الرئيس والقوات المسلحة بمناسبة أعياد تحرير سيناء اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعث اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الأحد، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة ولرجال القوات المسلحة وأبناء مطروح بمناسبة أعياد تحرير سيناء.

وقال بيان صادر عن محافظة مطروح، إن المحافظة تتقدم بالتحية لشهداء مصر، الذين ضحوا بأرواحهم فداءا لوطنهم، ضد أى معتد طوال الحروب التى خاضتها مصر وفى الحرب ضد الإرهاب.

وأكد المحافظ أن سيناء التى عادت إلى سيادة الوطن، رمالا وجبالا وصحراء شاسعة صارت اليوم رمزا للسلام والتنمية وشاهدا على ما تحقق فى مختلف أرجاء الوطن من إنجازات فى شتى مجالات البنية الأساسية وقطاعات الإنتاج والخدمات.

وأشار المحافظ، إلى أن القوات المسلحة ستظل درعا حصينا للشعب والوطن، بما تبذله من جهود كبرى لحماية الوطن وتأمين الجبهة الخارجية والداخلية انطلاقا من مسئوليتها الدستورية، واضعة نصب أعينها أمن الوطن وسلامة أراضيه.

وأضاف أن القوات المسلحة، قدمت ملحمة بطولية جديدة، لا تقل أهمية عن نصر أكتوبر المجيد وتحرير سيناء، بإنجاز الجيش إلى الشعب خلال ثورة 30 يونيو، كما انحاز فعل خلال ثورة 25 يناير وحافظ الجيش ومن خلفه الشعب على الجبهة الداخلية، كما حفظ فى السابق الحدود والتراب المقدس.


موضوعات متعلقة..


- محافظ مطروح يعتمد المخطط التفصيلى للمنطقة الحرفية بالمحافظة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة