أبو هشيمة يكشف عن أسباب دعمه لـ"مستقبل وطن".. ويؤكد: لن أشتغل بالسياسة

الإثنين، 25 أبريل 2016 01:38 ص
أبو هشيمة يكشف عن أسباب دعمه لـ"مستقبل وطن".. ويؤكد: لن أشتغل بالسياسة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
كتب محسن البديوى - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة حديد المصريين، حقيقة دعمه لحزب مستقبل وطن، قائلاً: " أدعمه لأنه حزب شاب، لكنى لن أدخل فى السياسة نظرا للرفض الشعبى لاشتغال رجل الأعمال فى السياسة، كما أن هناك ثورة قامت على هذا النموذج ولذا لا يمكننى عناد الشعب، ويجب احترام رغبته فى التنمية وارتفاع مستوى المعيشة لحين تغير الأفكار السياسية".

وأوضح "أبو هشيمة"، فى حواره مع الكاتب الصحفى، خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه يتوافق مع الكثير من أفكار حزب مستقبل وطن، وتأييده لثورة العمل والإنتاج وبناء الوطن والاهتمام بالاقتصاد، مضيفاً:" ثورتا يناير ويونيو غيرتا الكثير من المفاهيم فى مصر..والبعض يقول إننى مع النظام..النظام يأخذ ولا يعطى فلم يعد لديه شىء يعطيه لأحد.. والبلد اتمصت وهذه الحقيقة، ومن يقولون مجلس النواب.. ماذا سيقدم لى مجلس النواب!.. لكننى أتمنى رؤية الشباب يقودون الوطن، ولذا دعمت هذا الحزب لكونه شاب، وشجعت فكرهم".



موضوعات متعلقة:



-خالد صلاح بـ"على هوى مصر" فى رسالة للداعين لمظاهرات 25 أبريل: التظاهر حق مكفول بعيدا عن محاولات إسقاط الدولة.. حافظوا على مصر ولا تضعوها فى مأزق.. ويؤكد: المؤامرات تحاك بنا و28 يناير 2011 لن يتكرر


- أبو هشيمة يعلن تطوير إحدى قرى حلايب.. ويؤكد:"التركة صعبة ولازم كلنا نشيلها"


-"أبو هشيمة" فى رسالة للشباب: أنتم محظوظون بدعم الرئيس.. و"انسوا القطاع العام"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة