بالصور.. "شوبينج" وحمامات سباحة وسبا 5 نجوم.. أهم خدمات المطارات الدولية

الإثنين، 04 أبريل 2016 09:56 م
بالصور.. "شوبينج" وحمامات سباحة وسبا 5 نجوم.. أهم خدمات المطارات الدولية مطار ناريتا الدولي
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المطارات حول العالم ليست محطات سفر ووصول فقط لكن تعتبر لبعض عشاق السفر ورجال الأعمال محطات ترفيه أيضا، وحسب موقع "roadaffair" فإن هناك 5 مطارات حول العالم تقدم خدمات ترفيهية لمسافرى "الترانزيت" ليشعرون بالراحة والرفاهية خلال الساعات التى سيقضونها فى المطار.

1- مطار ميامى الدولى...


اكتسب مطار " ميامى" الدولى شهرة عالمية بسبب محلات التسوق الراقية التى توجد داخل صالاته، لذلك من يمر بهذا المطار يعتبر نفسه محظوظا، ويتعرف على خطوط الموضة العالمية التى تعرضها أشهر الماركات المعروفة، ويصنف هذا المطار واحدا من أفضل 10 مطارات حول العالم .

2- مطار أتلانتا الدولى...


يحتوى مطار " أتلانتا" الدولى على العديد من الخدمات الراقية منها حمام سباحة من المياه الباردة والساخنة ، هذا بالإضافة إلى منطقة خضراء مخصصة لراحة الكلاب المرافقة لأصحابها حيث يمكنها اللعب والجرى بحرية قبل السفر لسعات طويلة ستكون خلالها مقيدة أو حبيسة الصندوق.

3- مطار بول الدولى..


يضم هذا المطار 3 منتجعات صحية تحتوى على سبا وخدمات للتدليك، بالإضافة إلى عدة صالونات لتصفيف الشعر، وممشى مغطى يقدر بحوالى 1,4 ميل للممارسة رياضة المشى، هذا بالإضافة إلى مكتبة ضخمة من أفلام الترفيه، يمكن للمسافر تحميل مايختار منها على أجهزته الإلكترونية ليستمع بها أثناء الرحلة.

4- مطار بيرلينجتون الدولى.

.
يعتبر المطار الوحيد الذى يداعب أحلام الأم المسافرة، ويقدم أماكن مخصصة للاعتناء بالأطفال وتقديم اللعب والهدايا لهم، بالإضافة إلى الرعاية الصحية، هذا بالإضافة إلى عدد من المطاعم التى تقدم الوجبات المحلية المصنوعة من المكونات الطبيعية بأسعار معقولة.

5- مطار دنفر الدولى ...


يضم أكثر من 50 متجرا للهدايا والملابس الراقية بالإضافة إلى 3مراكز للتدليك وتقديم منتجات طبيعية للعناية بالبشرة والشعر .


اليوم السابع -4 -2016

اليوم السابع -4 -2016

اليوم السابع -4 -2016

اليوم السابع -4 -2016

اليوم السابع -4 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة