"مستريحة جديدة" جمعت ملايين الجنيهات من أصحاب المحال بالهرم لاستثمارها مقابل أرباح شهرية و احتالت عليهم.. المتهمة أوهمت ضحاياها باستيراد ملابس بمساعدة قريبها من دولة أوربية وأستولت على ثرواتهم و اختفت

الإثنين، 04 أبريل 2016 03:00 م
"مستريحة جديدة" جمعت ملايين الجنيهات من أصحاب المحال بالهرم لاستثمارها مقابل أرباح شهرية و احتالت عليهم.. المتهمة أوهمت ضحاياها باستيراد ملابس بمساعدة قريبها من دولة أوربية وأستولت على ثرواتهم و اختفت باسم صبرى أحد الضحايا
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة جديدة من حالات النصب والاحتيال على المواطنين، بطلتها سيدة تمتلك محال ملابس بمنطقة الهرم فى الجيزه، حيث جمعت ملايين الجنيهات من ضحاياها بحجة استثمارها فى استيراد وتجارة الملابس، مقابل حصولهم على أرباح شهرية، وتمكنت من خلال إغراء عملائها بنسبة الأرباح التى وصلت إلى 25%، من الإيقاع بعدد كبير من المواطنين، ثم هربت وتركت مسكنها بصحبة أفراد أسرتها، بعد نجاحها فى تكوين ثروة طائلة.

الضحايا


أحد الضحايا يدعى "باسم صبرى" قال لليوم السابع إن المتهمة "إيمان.س.ا" تمتلك 3 محال لبيع الملابس بشارع الهرم، وتقيم فى شقة بذات المكان بصحبة أفراد أسرتها منذ ما يقرب من 10 سنوات، وخلال تلك الفترة تمكنت من الحصول على ثقة جيرانها وأصحاب المحال، من خلال الجمعيات التى كانت تقوم بها بمبالغ مالية كبيرة، وكانت ملتزمة خلال تلك السنوات بسداد ما عليها من أقساط الجمعيات مع أصحاب المحال.

و أضاف باسم أنها أشاعت بين معارفها قرابتها لأحد الأشخاص الذى يقيم بدولة أوربية، وأنه سيساعدها فى استيراد كميات كبيرة من الملابس للإتجار بها، وعرضت على أصحاب المحال جمع مبالغ مالية منهم لاستثمارها فى هذا المجال، مقابل حصولهم على أرباح شهرية تصل نسبتها إلى 25%.
وذكر "باسم" أن أصحاب المحال وسكان المنطقة من رجال الأعمال سارعوا إلى تسليم مبالغ مالية كبيرة إليها لاستثمارها، وقام بعضهم ببيع السيارات الخاصة بهم لاستثمار قيمتها، حتى فوجئوا باختفائها من الشقة التى تقيم بها بصحبة زوجها واثنين من أبنائها فى اليوم الذى حددته لدفع الأرباح الشهرية لعملائها.

المتهمة تههد إحدى الضحايا

و ذكر "باسم" أن الضحايا اتصلوا على هاتفها المحمول ففوجئوا أنه مغلق، و انقطعت كافة طرق الاتصال بها، كما أنها أرسلت تهديدا لإحدى الموظفات التى كانت تعمل معها فى محل ملكها، وطلبت منها التنازل عن المحضر الذى حررته ضدها بقسم الهرم، والذى اتهمتها فيه بالنصب، حيث إنها حصلت منها أيضا على مبلغ مالى لاستثماره.

وأضافت "إيناس موسى" فى المحضر الذى حررته بقسم شرطة الهرم وحمل رقم 4127، أنها تعرفت على المتهمة من خلال الجمعيات التى كانت تقوم بها، وبعد انتهاء الجمعية التى شاركت بها عرضت عليها المشاركة فى استثمار نقودها فى مجال تجارة الملابس، وحصلت منها على مبلغ مليون و700 ألف جنيه على فترات، حتى اكتشفت أنها هربت وتركت مسكنها بالهرم و اختفت عقب ذلك.
كما ذكرت شقيقتها "نسرين موسى" فى ذات المحضر أن المتهمة استولت منها على مبلغ 350 ألف جنيه لاستثمارها، إلا أنها احتالت عليها و استولت على النقود وفرت هاربة.
وقال وليد إبراهيم أحد الضحايا أن المتهمة حصلت منه على مبلغ مليون جنيه مقابل حصوله على أرباح شهرية، إلا أنها استولت على النقود ولم ترد إليه أصل المبلغ أو تدفع له أى أرباح.


موضوعات متعلقة:


الأموال العامة تضبط نيجيرى وراء النصب على مواطنين بزعم فوزهم بـ"اليانصيب"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة