بالصور.. بلجيكا تبحث عن"الرجل ذو القبعة"أحد المتورطين بتفجيرات مطار بروكسل

الخميس، 07 أبريل 2016 04:30 م
بالصور.. بلجيكا تبحث عن"الرجل ذو القبعة"أحد المتورطين بتفجيرات مطار بروكسل أحد المتورطين فى تفجيرات بروكسل
بروكسل (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار بلجيكا


أصدرت النيابة العامة الفدرالية البلجيكية الخميس مذكرة بحث جديدة عن المهاجم الثالث فى مطار بروكسل الذى أطلق عليه اسم "الرجل ذى القبعة" فى التحقيقات فى الاعتداءات التى شهدتها بروكسل فى 22 مارس وأسفرت عن سقوط 32 قتيلا.

ويظهر الرجل فى تسجيل قصير لكاميرات المراقبة فى المطار إلى جانب الانتحاريين اللذين فجرا نفسيهما فى المطار، وكشف المحققون هذه المرة تفاصيل تتعلق بمسار المشتبه به منذ مغادرته المطار إلى أن فقد فى بروكسل فى 22 مارس.

كما نشروا الخميس صورا جديدا من كاميرات المراقبة لدعم طلب الادلاء بشهادات، يظهر فيها المشتبه به وهو يجرى فى بعض الأحيان ويمشى فى الشارع مرات أخرى، ويبدو مرة وهو يستخدم هاتفا نقالا، ويقول صوت مسجل أنه "سلك جادة برابانسون حيث اختفى عند تقاطع طرق نواييه عند الساعة 9,50" أى أقل من كيلومتر فى خط مباشر فى قلب الحى الأوروبى للعامصة.

ويبدو أن الرجل سار حوالى ساعتين بعد تفجيرى المطار اللذين وقعا عند الساعة 7,58، والمحققون مهتمون خصوصا بالسترة التى كان يرتديها فى المطار وتخلص منها بسرعة، وهى فاتحة اللون مزودة بقبعة وداخلها داكن اللون، وأفادت المذكرة أن "السترة يمكن أن تقدم معلومات ثمينة إذا عثر عليها"، وعندما اختفى، كان الرجل يرتدى قميصا أزرق فاتح اللون وبنطالا قاتم اللون وحذاء بنيا.



-بلجيكا-تبحث-عنالرجل-ذو-القبعة-(5)

-بلجيكا-تبحث-عنالرجل-ذو-القبعة-(6)

-بلجيكا-تبحث-عنالرجل-ذو-القبعة-(7)

-بلجيكا-تبحث-عنالرجل-ذو-القبعة-(8)

-بلجيكا-تبحث-عنالرجل-ذو-القبعة-(9)

-بلجيكا-تبحث-عنالرجل-ذو-القبعة-(1)

-بلجيكا-تبحث-عنالرجل-ذو-القبعة-(2)

-بلجيكا-تبحث-عنالرجل-ذو-القبعة-(3)

-بلجيكا-تبحث-عنالرجل-ذو-القبعة-(4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة