"الكهرباء" تؤمن الكاتدرائية بـ3 وحدات ديزل خلال الاحتفال بعيد القيامة المجيد

الأحد، 01 مايو 2016 02:27 م
"الكهرباء" تؤمن الكاتدرائية بـ3 وحدات ديزل خلال الاحتفال بعيد القيامة المجيد المهندس ناجى عارف رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء
كتبت ـــ رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس ناجى عارف، رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أنه تم تأمين التغذية الكهربائية الخاصة بالكاتدرائية بالعباسية خلال الاحتفال بعيد القيامة المجيد من خلال 3 وحدات ديزل احتياطية بقدرة 1250 ميجا وات.

وأضاف عارف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن دور العبادة بشكل عام مستثناه من تخفيف الأحمال فى حالة و جود أعطال فنية، لافتاً إلى أن دور العبادة يتم تحويلها على خطوط بديلة فور حدوث أى انقطاعات طارئة.

وفى سياق متصل أعلن الدكتور محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء أصدر تعليماته بإنشاء غرفة عمليات مركزية لتلقى شكاوى المواطنين على مستوى الجمهورية، خلال احتفالات شم النسيم.

وأشار اليمانى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن تعليمات الوزير تشمل أيضًا تخصيص غرف عمليات بكل شركة للمتابعة، وغرفة عمليات مركزية بالوزارة لرصد الموقف على مدار الساعة، مشيراً إلى أنه تم توحيد رقم تلقى الشكاوى وهو 121 و رقم 91121 لإرسال رسائل قصيرة.

موضعات متعلقة..


مصدر:أزمة الكهرباء ذهبت بلا رجعة..365يوم دون تخفيف أحمال لأول مرة من4سنوات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة