محافظة البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد لاستقبال شهر رمضان

الثلاثاء، 10 مايو 2016 07:50 م
محافظة البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد لاستقبال شهر رمضان اجتماع محافظ البحر الاحمر مع المسئولين لمناقشة الاستعدادت لشهر رمضان
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد ظهر اليوم بديوان عام محافظة البحر الأحمر اجتماعا ترأسه اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر بحضور كافة الأجهزة والجهات المعنية بالمحافظة بشأن رفع درجة الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك .

أكد محافظ البحر الأحمر خلال الاجتماع على ضرورة التكاتف والتعاون بين كافة الجهات لخدمة المواطن وتلبية احتياجاته، وذلك بعمل غرف عمليات رئيسية بالديوان العام وأخرى فرعية بالإدارات الخارجية طوال اليوم لاستقبال شكاوى المواطنين وتكثيف حملات رقابية على مدار اليوم، مكونة من مديرية الصحة والتموين ومباحث التموين للمرور على الأسواق والمحلات ومعارض محاربة الغلاء وأيضا المخابز للتأكد من توافر الخبز.

كما أكد خلال الاجتماع على توفير اللحوم الطازجة البلدية بسعر 65 جنيها للكيلو و50 جنيها للحوم السودانية مع إلغاء جميع الإجازات لأطباء المجازر لتوفير اللحوم خلال شهر رمضان، كما استعدت مديرية التضامن عن طريق توزيع 8000 كرتونة من القوات المسلحة على الأسر محدودة الدخل بمدن المحافظة وسيتم توزيع 6000 كرتونة أخرى .

وأشار المحافظ خلال الاجتماع على محاربة الغلاء من قبل أصحاب المحلات التجارية المعروضة سلعهم بمعرض السلع لمحاربة الغلاء عن توفير السلع الأساسية وياميش رمضان بأقل الأسعار لمحدودى الدخل خلال الشهر المعظم .

وناقش الاجتماع احتياطى مياه الشرب للمحافظة لتوفير المياه خلال الشهر الكريم لمواكبة زيادة الاستهلاك مشددا على عدم ارتفاع سعر المياه مع توفير المياه بالمساجد، ووجه المحافظ على المتابعة اليومية لأرصدة محطات البنزين، وإعداد بيان يومى بها ومخاطبة شركات تسويق البترول لتعزيز الأرصدة بالمحطات التى يوجد بها نقص .

محافظة البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد لاستقبال شهر رمضان (1)

محافظة البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد لاستقبال شهر رمضان (2)

محافظة البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد لاستقبال شهر رمضان (3)

محافظة البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد لاستقبال شهر رمضان (4)



موضوعات متعلقة


- محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال الرصف بطريق الكوثر بالغردقة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة