انتخاب فتح الله فوزى رئيسا لجمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال

الأربعاء، 18 مايو 2016 09:02 م
انتخاب فتح الله فوزى رئيسا لجمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال جمعية الصداقة المصرية اللبنانية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت انتخابات جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، عن إعادة انتخاب كل من المهندس فتح الله فوزى وفؤاد حدرج والدكتور نجاد شعراوى والدكتورة زينب الغزالى وعدنان شاتيلا، وانضم لعضوية المجلس الجديد وفق الانتخابات علاء الزهيرى وعمر بلبع ومحمد المصرى وكريم خليفة ومروان زنتوت وأحمد طيبة.

وعقد مجلس الإدارة أول اجتماعاته فى الدورة الجديدة وتم اختيار هيئة المكتب والتى تم تشكيلها من المهندس فتح الله فوزى رئيسا، وفؤاد حدرج نائبا للرئيس، واستمر الدكتور نجاد شعراوى فى منصبه كأمين للصندوق بينما انتخب علاء الزهيرى أمينا عاما، وعمر بلبع ومحمد المصرى وأحمد طيبة وعدنان شاتيلا وكريم خليفة ومروان زنتوت أعضاء لمجلس الإدارة.

وقال المهندس فتح الله فوزى إن المجلس الجديد سيعمل على وضع استيراتيجية فاعلة لدور الجمعية فى تنمية العلاقات المصرية اللبنانية تأكيدا لدور الجمعية الريادى فى هذا الصدد على مدى ربع قرن مليئة بالمواقف التاريخية لجمعية الصداقة المصرية اللبنانية، مشيرا إلى أن الجمعية تعمل مع كل الجهات الحكومية ومنظمات الأعمال فى كلا البلدين لتعزيز التعاون المصرى اللبنانى المشترك.

وقال فوزى إننا مستمرون فى تقديم كل الإمكانيات والرؤى للحكومة فى مصر ولبنان دعما لقضايا التنمية الاقتصادية والتكامل المصرى اللبنانى فى كل المجالات.

من جانبه أكد فؤاد حدرج نائب رئيس جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال أن مجلس الإدارة فى دورته الجديدة يضع تنمية العلاقات الاقتصادية والتكامل المصرى اللبنانى فى صدارة أولويات عمل المجلس الجديد.

وأضاف أنه سيتم العمل على تجهيز رؤية وبرنامج عمل موضوعى وقابل للتنفيذ على أرض الواقع لما يمكن أن يؤدى إلى تحقيق طفرة ملموسة فى العلاقات المصرية اللبنانية على الصعيد الاقتصادى، ومن المقرر أن يتم طرح هذه الأفكار خلال انعقاد فعاليات اللجنة العليا المصرية اللبنانية المقرر عقدها بالقاهرة يوليو المقبل بمشاركة رئيسا الوزراء ووزيرى التجارة والصناعة من البلدين.



موضوعات متعلقة..



- عضو "رجال الأعمال المصريين" يطالب بتنمية العاصمة الإدارية بعقد حق الامتياز










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة