عبايات رمضان.. بالصور اختارى العباية المناسبة لشكل جسمك

الإثنين، 23 مايو 2016 04:00 ص
عبايات رمضان.. بالصور اختارى العباية المناسبة لشكل جسمك عباءة أنيقة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت زينات رمضان تظهر فى الشوارع، وأصوات المدفع قاربت أن تدق الأبواب، لذلك تبدأ الآن الفتيات والنساء فى الاستعداد لاستقبال الشهر الكريم، وتحرص الفتيات دائماً على ارتداء عبايات فى أيام رمضان لتتناسب مع العبادات وحفلات السحور والإفطار التى غالباً ما يكسوها الطابع الشرقى، وتعتبر العبايات من أنواع الأزياء التى تسبب ارتباك لكثير من الفتيات عند شرائها، ليعرفن أى من أشكالها يناسب طبيعة أجسامهن، وقدم موقع "Arabia Weddings" مجموعةمن النصائح يجب ان تعرفها الفتيات قبل شراء العباءة.


قواعد اختيار العبايات وفقاً لطبيعة الجسم:



1-الجسم الكمثرى:


تواجه صاحبات الجسم الكمثرى مشكلات كثيرة لمعرفة طبيعة الأزياء التى تناسبهن، ويجب على الفتاه التى تمتلك جسماً على شكل الكمثرى، أن تختار العباءة التى يتميز نصفها العلوى بالاتساع، والجزء السفلى ينسدل بشكل مستقيم، وذلك سيظهر جسمها بشكل مميز ويعطيها حرية فى الحركة.
عباءة1
عباءة مميزة لأصحاب الجسم الكمثرى



2-الجسم الممشوق النحيف:


الكثير من الفتيات اللاتى يمتلكن جسداً ممشوقاً وخصراً نحيفاً يفضلن ارتداء العبايات التى تأخذ نفس شكل الجسم، حتى تظهر جماله، لكن للظهور بشكل مميز وأكثر رشاقة، عليك باختيار العباءة التى تتكون من أكثر من طبقة وتأخذ نفس شكل الجسم الممشوق.
عباءة2
عباءة أنيقة للرشيقات


3-صاحبات القامات القصيرة:


تواجه دائماً الفتيات القصيرات مشكلات مع العباءات خاصة أن معظم العباءات تمتاز بطولها الذى يكون بشكل مبالغ فى معظم الأوقات، ويجب على القصيرات أن يحرصن على العباءات الطويلة وارتداء الأحذية ذات الكعب العالى، وتتأكد أن ذلك سيعطيها شكل أكثر جمالاً ويظهرها بشكل أطول من طولها الحقيقي.
عباءة3
عباءة بطول مناسب للقصيرات

4-صاحبات القامات الطويلة:


الفتيات الطويلات لسن بحاجة إلى ارتداء أحذية ذات كعب عالى، أو ارتداء أزياء تعطيهن طولاً، لذلك اختارى عباءة ينتهى طولها عند آخر ساقك وارتدى معها حذاء أنيق، حتى تظهرى بشكل أنيق و مميز.
عباءة4
عباءة وفقاً للطول الذى يناسب الفتاه الطويلة




موضوعات متعلقة:



لو بتحبى التجديد..شوفى عبايات بأشكال مميزة وألوان جذابة قبل رمضان


عبايات أنيقة بألوان مختلفة .. لأن مش لازم يكون لونها أسود










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة