أحمد حسن يكشف لـ"خالد صلاح" حلم لم يحققه فى الملاعب.. وموقفه من الألتراس

الثلاثاء، 24 مايو 2016 02:55 ص
أحمد حسن يكشف لـ"خالد صلاح" حلم لم يحققه فى الملاعب.. وموقفه من الألتراس أحمد حسن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أحمد حسن لاعب الأهلى والزمالك والمنتخب الوطنى السابق، عن حلمه الذى لم يستطيع تحقيقه خلال مسيرته فى الملاعب، وخاصة مع المنتخب الوطنى، وموقفه من عودة الجماهير للمدرجات.

أكد عميد لاعبى العالم خلال حواره مع الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، ببرنامج "على هوى مصر" المذاع عبر فضائية "النهار" أنه نجح فى تحقيق العديد من أحلامه خلال مشواره الكروى، وكان ينقصه حلم الوصول لكأس العالم فقط، إلا أنه لم يتحقق، متمنياً أن ينجح الجيل الحالى من الفراعنة فى التأهل لمونديال العالم المقبل، من أجل إسعاد الشعب المصرى.

وعن عودة الجماهير للمدرجات قال أحمد حسن: "الجماهير روح كرة القدم، لأنها الحاجة الوحيدة اللى بتنسى الناس همومها، ووجود الجماهير شىء ضرورى جداً، لكن يجب أن تكون باليات وقوانين، ونتخذ الخطوة تدريجياً.. ويجب على الأمن أن يتخذ خطوات ايجابية لذلك، ويبقى فى حلول مثل شركات أمن خاصة، ودخول طلاب المدارس مثلاً فى البداية.. ويجب أن يكون هناك احترام متبادل بين الأمن والجماهير، التزام الأخير بالتعليمات".

أضاف الصقر: "روابط الألتراس تعد جزءا من الجماهير، وكان فى دعوة من المسئولين للاجتماع مع روابط الألتراس، وده شىء طيب، ومستعد أن أشارك فى أى مبادرة لعودة الجماهير، لكن بعد أحداث ثورة 25 يناير للأسف أخلاق الناس تغيرت، وغاب احترام وتقدير الكبير".

وروى أحمد حسن قصة سابقة له مع الجماهير، قائلاً: "فى مباراة للنادى الأهلى، بعد أحداث ثورة يناير وقبل أن تتهدور الأحوال لهذا الحد، حدث مشادة بين الجمهور والأمن، وكانت رابطة الألتراس موجودين ورفضوا مغادرة الملعب، وجاءنى أحد اللواءات وطلب منى أن أتحدث معهم، وبالفعل تحدث مع أحد الكابوهات، واستجابوى لى وغادروا فى سلام".


موضوعات متعلقة..


أحمد حسن لـ"خالد صلاح": ثورة يناير "رجعتنا" كثيراً للوراء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة