مصطفى بكرى: تقارير منظمة العفو الدولية غير صحيحة وتصدر لحسابات سياسية

الأربعاء، 25 مايو 2016 02:55 م
مصطفى بكرى: تقارير منظمة العفو الدولية غير صحيحة وتصدر لحسابات سياسية مصطفى بكرى
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أن التقرير الذى أصدرته منظمة العفو الدولية، الذى يهاجم الأوضاع السياسية فى مصر، ويطالب الاتحاد الأوروبى بوقف التعاون مع الحكومة المصرية فى بعض المجالات، به الكثير من المعلومات المغلوطة وغير الصحيحة.

وأضاف بكرى لـ"اليوم السابع"، أن منظمة العفو الدولية معروفة بتوجهاتها المعادية لمصر، موضحا أنه دائما ما تستند منظمة العفو الدولية لتقارير غير صحيحة فى هذه الادعاءات.

وأوضح بكرى،ان تقارير منظمة العفو الدولية غير صحيحية، تصدر لحسابات سياسية وأمر يخرجها عن الحيادية، متابعا: "هذا ليس التقرير الأول الذى تصدره المنظمة بل حتى مع اندلاع ثورة 30 يونيو وانحياز الجيش، تعاملت على أن ما حدث هو انقلاب وهذا أمر يؤكد أن هذه المنظمة ذات طابع وأجندات سياسية قبل أن تكون منظمة معنية بحقوق الإنسان أو الديمقراطية".

وذكر مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، أنه يجب أن ترد وزارة الخارجية على ادعاءات منظمة العفو الدولية والتى نشم منها راحة أجندة الشرق الأوسط.

وكانت منظمة العفو الدولية، قد أصدرت بيانا يهاجم الأوضاع السياسية فى مصر، وطالبت من خلاله الاتحاد الأوروبى بوقف التعاون مع الحكومة المصرية فى بعض المجالات.


موضوعات متعلقة..


- داليا زيادة: بعض العاملين بمنظمة العفو الدولية ينتمون للإخوان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة