أحمد يونس يقدم "عمارة الحاج رمضان" على الراديو 9090

الأحد، 29 مايو 2016 12:00 م
أحمد يونس يقدم "عمارة الحاج رمضان" على الراديو 9090 أحمد يونس
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد الاذاعى أحمد يونس مقدم برنامج كلام معلمين على الراديو 9090 لتقديم برنامج جديد على الراديو 9090 طوال شهر رمضان يحمل اسم "عمارة الحاج رمضان"، وهو برنامج مسجل أوشك يونس بالفعل على الانتهاء من تسجيل جميع حلقاته، ويتضمن البرنامج أهم العادات والشعائر الرمضانية فى الشهر الكريم.

وكان الإذاعى طارق أبو السعود تعاقد مع الفنانة هالة فاخر لتقديم برنامج جديد على الراديو 9090 بعنوان "المطبخ" يقدمه معها الشيف حسن حسونة، حيث سينضم إلى خريطة الإذاعة فى رمضان. ويتضمن البرنامج أهم الوصفات الوجبات الرمضانية فى فترتى الافطار والسحور، بالإضافة إلى الحديث عن أهم الأكلات التى تساعد الجسم على تحمل الصوم، والتى تحتوى على الكثير من الفوائد للجسم خاصة مع درجات المرتفعة.

وتقدم النجمة الكبيرة إسعاد يونس فى إذاعة 9090 فى شهر رمضان برنامج "بالك أنت"، وقال أبو السعود إن إسعاد يونس إضافة قوية وستقدم محتوى جيدا للمستمع على الهواء المصرى للراديو 9090، من خلال طلتها المتميزة دائما وروحها التى تصل للمستمع ببساطة شديدة. وأشار أبو السعود أن 9090 تسعى دائما لتقديم كل ما هو مميز وجديد لمستمعيها لإرضائهم وكسب ثقتهم، مؤكدا أنه يسعى دائما للتطوير، وأن شهر رمضان المعظم سيشهد طفرة كبيرة فى البرامج الإذاعية على 9090.


موضوعات متعلقة..


- هالة فاخر "فى المطبخ" على 9090 فى رمضان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة