الحكم المساعد يلغى هدفاً سليماً للزمالك أمام طلائع الجيش

الأربعاء، 04 مايو 2016 01:20 ص
الحكم المساعد يلغى هدفاً سليماً للزمالك أمام طلائع الجيش الحكم طارق مجدى
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


المباراة.. الزمالك X طلائع الجيش .... الجولة الـ26

الملعب... بتروسبورت


الحكم... طارق مجدى المساعد الاول..احمد توفيق ..المساعد الثاني..محمد عبد المجيد .
الحكم الرابع .. ناصر عبد الفتاح .... النتيجة.... فوز الزمالك بهدفين مقابل هدف ...

الحكم بذل جهدا بدنيا كبيرا للسيطرة على المباراة وحاول ايجاد زاوية رؤية مناسبة من خلال التواجد بالمكان المناسب اغلب فترات المباراة ساعدته كثيرا فى تقدير الاخطاء الفنية، لكن يؤخذ عليه نقص لياقته البدنية فى الربع ساعة الاخير بعدما ظهر عليه الاجهاد البدنى .

الحكم سمح بالتنافس العادل بين اللاعبين على الكرة والالتحام دون ايذاء واحتسب 35 خطئا فنيا على الفريقين وسمح بإتاحة الفرصة وأحسن تطبيق القانون عندما طلب من طارق حامد لاعب الزمالك الخروج من الملعب لمنع الدم حافظا على سلامة اللاعبين وتعامل مع اللاعبين بهدوء وأحسن تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة.

اشهر الحكم البطاقة الصفراء لثلاثى الطلائع عصام صبحى واوسو كونان وفرانك انجونجا للعب بتهور ومسك الخصم من قميصه فى الدقائق 31،38،49 من عمر المباراة التى تعتبر من افضل اللقاءات التى ادارها الحكم طارق مجدى هذا الموسم والتى تجعله ينافس بقوة على القائمة الدولية 2017 .

المساعدان اشارا الثنائى على 5 حالات تسلل فى توقيت مناسب خاصة المساعد الثانى الذى تميز بيقظة وتمركز جيد إلا ان المساعد الاول يؤخذ عليه تمركزه بشكل خاطئ وإلغاء هدف سليم للزمالك فى الدقيقة 56 بدعوى التسلل فى تقدير خاطئ كما اشار على ان الكرة عبرت خط المرمى فى هجمة لمهاجم الزمالك شيكابالا من أمام المساعد، ولكن الكرة لم تعبر بأكملها طبقا للقانون وكان يجب ان يشير باستمرار اللعب.
الحكم الرابع.. لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية نظرا لالتزام الاجهزة الفنية وتعاون مع الحكم فى ادارة اللقاء طبقا للقانون.

الدرجات.. الحكم... 8.00 ...المساعد الاول .7.5 ...المساعد الثانى....8.00 ..الحكم الرابع..8.5




اخبار متعلقة..


البنا.. تغاضى عن طرد مدافع سموحة.. وركلة جزاء الأهلى أفضل قراراته











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة