بتجهزى دولاب البيبى الجديد؟ ..5 حاجات بلاش تشتريهم أهمها "الجواكت"

الأربعاء، 04 مايو 2016 06:00 م
بتجهزى دولاب البيبى الجديد؟ ..5 حاجات بلاش تشتريهم أهمها "الجواكت" طفلة حديثة الولادة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فرحة قدوم مولود جديد تدفع الكثير من الأمهات لشراء كثير من الأشياء التى لا طائل لها ولا تفيد الطفل أو الأم فى هذا العُمر الصغير، والتى إذا تم توفيرها من بالتأكيد ستمكنك من شراء الكثير من المتطلبات الأخرى التى تكون بالفعل فى حاجة إليها، كذلك يفضل أن تتطلعى على كل تجارب الأمهات السابقين وتستشرى بعضهم فى أهمية بعض الأشياء التى ربما تظنين أن لها فائدة كبيرة وهى عكس ذلك، كل هذا سيساعدك فى التعرف على أهم متطلبات "دولاب" طفلك الجديد.
فى السطور التالية، مجموعة من أهم الأشياء التى لا يجب أن تشتريها لطفلك الآن، لأنها ووفق التقرير المنشور فى موقع " popsugar" لا فائدة منها الآن..
1
أحذية الأطفال
الكثير من الأمهات يفضلن شراء أحذية الأطفال فى الشهور الأولى له، على الرغم من أن فى الحقيقة لا فائدة منها، خصوصاً أن الطفل لا يبدأ فى محاولات السير قبل 9 أشهر أو أكثر من ذلك فلا تبادرى بالشراء الآن.
2

مناديل الأنف


من الممكن أن تستبدليها بالمناديل المبللة العادية خصوصاً أنها قد تكلفك الكثير من الأموال التى أنتِ بحاجة إليها، لذا لا يجب أن تتحملِ أموال زائدة فى هذه الفترة الصعبة. 3
3

"الخلاط" الخاص بصنع غذاء الأطفال


من ضمن هذه القائمة، يأتى "الخلاط" أو صانع الطعام الذى تلجأ إليه الكثير من الأمهات فى الشهور الأولى للولادة، والذى يمكن الاستغناء عنه بسهولة، واستبداله بـ"الخلاط" العادى.
4

جهاز تدفئة الزجاجات


الكثير من الأمهات يفضلن شراء هذا الجهاز على اعتبار أن له أهمية كبيرة، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ، فعلى الرغم من ارتفاع ثمنه إلا أنه يمكن الاستغناء عنه بكل سهولة، فوضع الزجاجة فى القليل من الماء الدافء قد يقوم بالمهمة ذاتها.
5
المعاطف
من أكثر الأشياء التى تقوم الأمهات الجدد فى شرائها المعاطف، التى قد تكون لا فائدة لها على الإطلاق فى الشهور الأولى من الولادة، فقط قد تحتاجين إلى "بطانية" إذا كان طفلك سيولد فى فصل الشتاء.


موضوعات متعلقة ..



لو أم جديدة .. 5 قواعد فى الموضة تعلميهم من النجمات


لو كنتِ أم جديدة .. 6 حاجات لازم تشتريهم قبل الولادة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة