أوسة: "الفطار" اختيارى عند المعلم.. وفانوس هدية لزوجتى كل رمضان

الإثنين، 13 يونيو 2016 07:00 ص
أوسة: "الفطار" اختيارى عند المعلم.. وفانوس هدية لزوجتى كل رمضان محمد عبد المنصف
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرتبط محمد عبد المنصف حارس الزمالك والمنتخب سابقًا وإنبى حالياً بذكريات عديدة مع شهر رمضان الكريم منها ذكرى اقتراح حسن شحاتة على لاعبى المنتخب الوطنى بالإفطار فى شهر رمضان.

يقول أوسة من أشهر الذكريات التى لن أنساها مع المنتخب فى رمضان: "حسن شحاتة فى مباراة المنتخب مع بتسوانا قال لرفع الحرج عنكم المباراة الساعة 3 ومهمة من يريد الإفطار يذهب للحديقة الخلفية فهناك تم إعداد طاولة للغذاء ليقف بعدها لاعبو الفراعنة فى نوافذ الغرف منتظرين من سيذهب لتناول الإفطار فى نهار رمضان ولم يذهب أحد لتنتابنا موجة من الضحك".

تابع أوسة متذكرًا التتويج مع الزمالك بكأس الكئوس الأفريقية موسم 2000/2001 على حساب كانون ياوندى الكاميرونى، قائلا: "كنا نخاف من الظهور بزجاجات المياه لغسيل وجهنا خوفًا من تناول نبأ بوسائل الإعلام إننا غير صائمين وكان الألمانى أوتوفيستر يتناول المياه أمامنا".

علق أوسة على العادات الرمضانية التى يحرص على أدائها، قائلاً: "أداء جميع الصلوات فى مواعيدها خاصة صلاة الفجر فى المسجد واصطحاب أبنائى معى أدهم وآسر وحريص على الجانب الأسرى سواء الزيارات أو التواصل بشكل مستمر خلال الشهر الكريم".

روى عبد المنصف قصته مع فانوس رمضان أنه اعتاد على شراء فانوس لزوجته الفنانة لقاء الخميسى وأبنائه بجانب فانوس كبير أمام منزله، مشيرًا إلى مناطق الحسين والسيدة نفيسة والتجمع الخامس بأنها المناطق المفضلة له فى شهر رمضان الكريم.

أضاف أوسة عن ذكرياته مع زوجته الفنانة لقاء الخميسى فى الشهر الكريم إنها كانت لا تجيد فى سنة أولى زواج سوى إعداد طبق السلطة، متمنيًا فى ختام حديثه أن يديم الله عليه نعمتى الستر والصحة فى نهاية الشهر الكريم.


أخبار متعلقة..

هتفطر إيه النهاردة؟ .. أوسة هيفطر مكرونة بشاميل وفراخ مشوية

نجوم الرياضة فى فخ "مقالب رمضان".. معوض وبركات وفتحى ضحايا رامز جلال.. إبراهيم سعيد يخدع بشير التابعى وأوسة.. زيدان يفقد وعيه مع الحضرى.. وبركوتة يفضح سعد سمير على الهواء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة