اخبار نادى الزمالك اليوم 15 / 6 / 2016 .. صلح كهربا و حامد

الأربعاء، 15 يونيو 2016 10:55 م
اخبار نادى الزمالك اليوم 15 / 6 / 2016 .. صلح كهربا و حامد مصطفى فتحى
كتب – محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم الاربعاء 15 / 6 / 2016 العديد من الاخبار والتى كان اهمها ، عرض بولونيا الايطالى لشراء مصطفى فتحى يتسبب فى انقسام داخل القلعة البيضاء ،ولاعبو الزمالك يصرفون مستحقات الدفعة الثالثة قبل السفر لنيجيريا .

بولونيا الإيطالى يطلب التعاقد مع مصطفى فتحى

علم "اليوم السابع" أن العرض الإيطالى، الذى تلقاه مصطفى فتحى صانع ألعاب نادى الزمالك خلال الساعات الماضية، من نادى بولونيا الإيطالى.

وأنهى نادى بولونيا الدورى الإيطالى الموسم الماضى، محتلاً المركز الـ 14 برصيد 42 نقطة، حيث خاض 38 مباراة حقق الفوز خلال 11 لقاء وتعادل فى 9 مباريات وخسر 18 مباراة وأحرز 33 هدفاً فيما استقبل 45 هدفاً.

انقسام داخل الزمالك بسبب مصطفى فتحى
تسبب العرض الإيطالى لمصطفى فتحى صانع ألعاب نادى الزمالك، فى حالة انقسام داخل القلعة البيضاء حول مصير اللاعب ما بين المؤيد والرافض لرحيله.

وتلقى نادى الزمالك عرضاً من نادى بولونيا الإيطالى، للحصول على خدمات مصطفى فتحى مقابل 1.5 مليون يورو، بينما طلب المجلس الأبيض 4 ملايين يورو للاستغناء عن اللاعب.

لاعبو الزمالك يصرفون مستحقات الدفعة الثالثة قبل السفر لنيجيريا

صرف لاعبو الزمالك، نصف مستحقات الدفعة الثالثة من العقود اليوم الأربعاء، قبل السفر غداً إلي نيجيريا، استعداداً لمواجهة إنيمبا، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

عمر جابر يطير إلى سويسرا اليوم للانضمام رسميا لبازل

يسافر عمر جابر، لاعب نادى الزمالك المنتقل لصفوف بازل السويسرى إلى سويسرا، اليوم الأربعاء، للانضمام بشكل رسمى لصفوف ناديه الجديد لمدة 4 سنوات مقبلة.

الزمالك يتسلم قيمة صفقة عمر جابر وتسلم مجلس إدارة نادى الزمالك القيمة المالية الخاصة بانتقال عمر جابر لنادى بازل السويسرى بشكل رسمى أمس الثلاثاء، وفقًا للاتفاق المبرم بين مسئولى الناديين عند توقيع العقود بشكل رسمى.

جعفر يعرض على الزمالك "تخليص نفسه" من سموحة

طلب أحمد جعفر مهاجم بتروجت من مسئولى الزمالك حسم أمره بشكل نهائى من العودة إلى قلعة ميت عقبة نهاية الموسم الحالى من عدمه، بعد دخول أحد أعضاء مجلس إدارة النادى الأبيض فى مفاوضات معه من قبل لبحث إمكانية عودته للزمالك بداية من الموسم الجديد.

صلح كهربا وحامد عقب مران الزمالك

تصالح الثنائى محمود كهربا وطارق حامد لاعبا الزمالك، عقب انتهاء المران الجماعى للفريق الكروى الذى شهد حدوث مشادة بين الثنائى.

ونجح الجهاز الفنى لنادى الزمالك فى احتواء أزمة كهربا وحامد بالتأكيد على أن المشادة لم تتعد نرفزة ملعب، لتعود الأمور إلى طبيعتها بين اللاعبين.

لـ "SMS" دليل لاعبى الزمالك للتعرف على قائمة إنيمبا

يترقب لاعبو نادى الزمالك، تلقى رسائل "SMS" على هواتفهم المحمولة من الجهاز الفنى، بالقائمة المسافرة إلى نيجيريا صباح غدا الخميس استعدادا لملاقاة إنيمبا يوم الأحد المقبل فى افتتاح دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

محمد إبراهيم يترقب أسباب عدم صرف مستحقاته بالزمالك

يترقب محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، معرفة أسباب عدم صرف مستحقاته بالنادي الأبيض، بعدما حصل جميع اللاعبين على جزء من الدفعة الثالثة اليوم الأربعاء، قبل السفر غداً إلى نيجيريا استعداداً لمواجهة إنيمبا النيجيري، المقرر لها الأحد المقبل، في مستهل مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يُمدد عقد "دويدار" مقابل 2 مليون و200 ألف جنيه سنويًا

قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تمديد عقد أحمد دويدار مدافع الفريق والتوقيع على عقود جديدة خلال الفترة المقبلة، على أن يتم عقد جلسة مع اللاعب للاتفاق حول كل الأمور المالية فى الفترة الحالية.

"طلبة" يؤمن نفسه تحسبا لرحيله عن الزمالك
ظهر اتجاه داخل نادى الزمالك بتوجيه الشكر إلى حمادة طلبة مدافع الفريق الأبيض نهاية الموسم الحالى، لعدم الحاجة إلى خدماته الفنية بعد تألق محمد عادل جمعة فى قيادة الجبهة اليسرى، بجانب دخول الأبيض فى مفاوضات مع عدة أندية لضم ظهير أيسر، وإن كان أقربهم واحد من الثلاثى على فتحى لاعب المقاولون المعار للإنتاج، ومحمود وحيد لاعب المقاصة، ومحمد ناصف لاعب إنبى.


اخبار متعلقة :


أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 14/6/2016..ملايين عمر جابر تنعش الخزينة البيضاء ،و بولنيا الايطالى يتسبب فى انقسام داخل الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 2 / 6 / 2016...الأبيض يواجه الوطنية ودياً الأحد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة