"المصائب لا تأتى فرادى".. ابن القصاصين بالإسماعيلية يتعافى من العمى ويصاب بالشلل.. وزوجته تترك له أولاده الثلاثة وتطلب الطلاق.. ووالده يبيع المنزل للإنفاق على علاجه

الأربعاء، 15 يونيو 2016 09:58 م
"المصائب لا تأتى فرادى".. ابن القصاصين بالإسماعيلية يتعافى من العمى ويصاب بالشلل.. وزوجته تترك له أولاده الثلاثة وتطلب الطلاق.. ووالده يبيع المنزل للإنفاق على علاجه بدر وابنته سندس ووالده
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن يعلم بدر مصطفى دياب ابن عزبة الجميزة بالقصاصين بمحافظة الإسماعيلية مايخفيه له القدر، وأن حالته وصحته ستتبدل من حال إلى حال وأن تتركه زوجته بعد أن أنجب منها ولدا وبنتين وتطلب منه الطلاق، عقب إصابته بالشلل والعمى، وكل أمنية إبراهيم يطلبها من الرئيس عبدالفتاح السيسى أن يمشى على رجله زى الأول وأن تلتحق نجلته بالتمريض العسكرى.

فى البداية يقول بدر: كنت مثل أى راجل عادى كل هدفه فى الدنيا أن تكون له زوجة وبيت وأولاد والحمد كنت ميسور الحال وتزوجت وأكرمنى ربى ببنتين وولد ولكن أتت الرياح بما لا تشتهى السفن وتدهورت حالتى الصحية، بعد أن أصبت بارتفاع فى درجة الحرارة تسببت فى إصابتى بالعمى، ومن هنا بدأت رحلتى فى العلاج ومع الأطباء وبيع كل ما أملك حتى يتم علاجى، وأنعم الله على بالشفاء واستطعت أن أرى بعينى مرة أخرى، ولكن أصبت فى نفس العام بشلل فى رجلى الاثنتين حتى أصبحت طريح الفراش ولاأقدر على الوقوف على رجلى .

ويضيف بدر بأنه فى عز أزمته الصحية فوجئ بزوجته تطلب الطلاق منه لعدم قدرته على الإيفاء بمتطلبات بيته وزوجته فقام بتطلقيها وتركت له أولاده محمد وسندنس وندى .

وأضاف بدر: بدأت رحلة جديدة للعلاج وبعت كل ما أملك حتى أتعافى وذهبت أنا وأولادى للعيش فى منزل والدى ووالدتى وأصبح والدى ينفق علىّ أنا وأولادى إلى أن باع كل مايملكه حتى المنزل اللى كنا عايشين فيه.

واستأجرنا منزلا عند عمى وأصبحنا نعيش عند عمى بالإيجار وظروفى الصحية والاجتماعية صعبة للغاية، وحالتى النفسية سيئة للغاية، وخاصة بعد وفاة نجلى محمد الطالب بالصف الثانى الإعداد الذى كان متفوقا فى الدراسة لينقسم ظهرى بسبب وفاة نجلى محمد.

ويشير بدر إلى أن الله عوض صبره خيرا بعد نجاح ابنته ندى فى الشهادة الإعدادية وبتفوق، وأصبحت من أوائل المدرسة، ونجحت ابنتى سندس أيضا بتفوق فى الشهادة الابتدائية.

ويقول مصطفى دياب والد بدر: انفقت كل ما أملك على علاج ابنى ولم أترك طبيبا أو مستشفى إلا وذهبت إليه بحثا عن علاج ابنى وكل أمنيتى أن أرى ابنى بدر يمشى على رجليه مرة أخرى، وخاصة اننى عايش فى منزل شقيقى بالإيجار بعد أن بعت منزلى للإنفاق على علاج بدر، وأصيبت زوجتى بمرض السكر بسبب زعلها على ابنى بدر.

ويضيف والد بدر بأن ابنى يحتاج إلى إجراء عملية فى ألمانيا لكى يستطيع المشى على رجله مرة أخرى واحنا مش معانا تكاليف العملية واستلفنا من كل جيراننا لعلاج بدر، وهو لاحول له ولاقوة وأصبح طريح الفراش لايمكنه المشى على رجليه.

ويتمنى بدر مصطفى دياب أن تلتحق ابنته بالتمريض العسكرى موجها نداء إلى الرئيس السيسى بقبول ابنته فى التمريض العسكرى، لكى تنفع الناس، خاصة بعد اللى حصل معه فى المرض، كما يتمنى بدر أيضا أن يمشى على رجليه زى الأول .



للتواصل مع الحالة
01284342998





موضوعات متعلقة :


بالفيديو.."أبوالبنات"بالإسماعيلية:"محتاج عملية بـ17 ألف جنيه ونفسى أعالج بنتى"












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة