يورو 2016.. شاهد أبرز 8 لقطات فى الجولة الأولى

الأربعاء، 15 يونيو 2016 03:37 م
يورو 2016.. شاهد أبرز 8 لقطات فى الجولة الأولى بوفون فشل فى تسلق العارضة احتفالا بالفوز على بلجيكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت مساء الثلاثاء الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة يورو 2016 والتى شهدت العديد من اللقطات المثيرة والأحداث الرائعة، نرصدها معاً فى التقرير التالى..

1 مشجع كرواتيا واحتفال مودريتش



خطف مشجع كرواتي الأنظار بشكل كبير في مباراة كرواتيا وتركيا، التي جمعت المنتخبين في مباراتهما الافتتاحية بالبطولة، والتي وانتصرت فيها الأولى بهدف دون مقابل، بعدما سجل مورديتش واحتفل جاثياً على قدميه، وتجمع حوله زملاؤه في المنتخب، لكن المفاجأة كانت حين اندفع أحد المشجعين نحوهم، وبدأ بالاحتفال معهم بطريقة هيستيرية.




2- كسر أنف كونتى


تعرض الإيطالى أنطونيو كونتى للإصابة فى أنفه خلال إحتفاله مع الجهاز الفنى بهدف الآزورى الأول فى شباك بلجيكا، خلال المباراة التى انتهت 2 / 0 للطليان.




3- موراتا يعرقل الحكم


اصطدم ألفارو موراتا، لاعب المنتخب الإسباني بالحكم المساعد، خلال مواجهة المنتخب الإسباني ونظيره التشيكي في آخر لقاءات الجولة الأولي من المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016"، وقام اللاعب الإسباني بعرقلة الحكم، خلال محاولة اللحاق بالكرة قبل خروجها من الملعب.




4- إصابة لاعب كرواتيا


تعرض لاعب منتخب كرواتيا فيدران تشورلوكا لإصابة قوية في مواجهة منتخب بلاده لنظيره التركي، واضطر فيدران إلى أخذ الإسعافات اللازمة خارج الملعب بعد نزيفه اثر التدخل القوي لسينك توسون والذي أخذ بموجبه بطاقة صفراء.




5- هدوء فتنة ريال مدريد وبرشلونة


أدى فوز إسبانيا على التشيك 1 / 0 إلى فرض نوع من الهدنة بين عملاقا الليجا ريال مدريد وبرشلونة، وأدت مشاركة قائد الأول سيرجيو راموس بجوار لاعب الثانى جيرارد بيكيه بتشكيلة الماتدور، إلى إعادة المودة بين اللاعبين عقب فترة شهدت مشاحنات وحرب التصريحات بين اللاعبان فى السابق.

وظهر ذلك جليا بعد فوز إسبانيا على التشيك، قام بيكيه بنشر صورة له أثناء احتفاليته بالهدف رفقة راموس وأرسل رسالة مضمونها، " أعتقد أنه لا حاجة لقول أى شيء أخر، نحن فريق رائع !وهذا يوم رائع للجميع "وبعدها بقليل قام جيرارد بيكيه بمتابعة حساب سيرجيو راموس على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

أبرز 8 لقطات فى الجولة الأولى (1)

6- ركلة بداية جديدة


شهدت البطولة بداية تطبيق أحد القوانين الجديدة لكرة القدم، والتى تم إقرارها فى اجتماعات مجلس الاتحاد الدولى لكرة القدم “IFBA” منذ عدة أشهر، بحضور جيانى إنفانتينو الرئيس الجديد للفيفا، وهو القانون الخاص بكيفية تسديد ركلة البداية فى المباريات.

القانون الجديد أقر بصحة تسديد ركلة البداية من لاعب واحد ولمسة واحدة فقط، دون الحاجة لتواجد زميل له على دائرة منتصف الملعب، لتمرير الكرة له، وهم ما حدث فى بعض مباريات اليورو.



7- بوفون يفشل فى تسلق العارضة


وقع جانلويجى بوفون، حارس مرمى المنتخب الإيطالى، فى لقطة مضحكة عقب فوز منتخب بلاده أمام بلجيكا بهدفين دون رد، حيث ركض عقب المباراة للاحتفال بفوز إيطاليا، وحاول تسلق المرمى لكنه سقط فى لقطة كوميدية تناولتها صحف العالم بالسخرية من حارس يوفنتوس الذى حاول تقليد الاحتفال الشهير لعصام الحضرى.




8- جمهور إيرلندا


رفع شباب جمهور إيرلندا لافتة خلال مباراتهما أمام السويد التى انتهت بالتعادل 1 / 1 كُتب عليها: "جئنا إلى هنا من أجل فتيات السويد".

أبرز 8 لقطات فى الجولة الأولى (2)


موضوعات متعلقة..


- يورو 2016.. لقطة كوميدية لبوفون خلال احتفاله بالفوز على بلجيكا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة