تفاصيل سقوط مدير مدرسة ديرب الخضر بالدقهلية بتجارة المخدرات.. لجنة المتابعة تعثر على أفيون وحشيش بدولابه.. والمدرسة تحت حصار المسجلين خطر

السبت، 18 يونيو 2016 04:50 م
تفاصيل سقوط مدير مدرسة ديرب الخضر بالدقهلية بتجارة المخدرات.. لجنة المتابعة تعثر على أفيون وحشيش بدولابه.. والمدرسة تحت حصار المسجلين خطر مدرسة ديرب الخضر ببني عبيد بالدقهلية
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت لجنة متابعة مفاجأة، أثناء زيارتها مدرسة ديرب الخضر الابتدائية بمركز بنى عبيد بالدقهلية، عن قيام مدير المدرسة بالإتجار فى المواد المخدرة وعقاقير الترامادول، داخل المدرسة، مستغلا بذلك محل عمله فى تجارته غير المشروعة.

وكانت شكاوى وصلت لإدارة بنى عبيد التعليمية، بوجود بعض المسجلين خطر، الذين يترددوا على المدرسة، بدون سبب واضح، وفى فترات غير الدراسة، التى يتواجد بها الطلاب وأولياء أمورهم، وتمكنت لجنة المتابعة من ضبط عقاقير الترامادول، وكميات من الأفيون والحشيش داخل دولاب مدير المدرسة، بالإضافة إلى فلاشة بها أفلام إباحية.

وقال الدكتور عادل يحيى، مدير الإدارة التعليمية ببنى عبيد، وصلتنا شكوى من عدد من الأهالى بالسلوك غير المنضبط لمدير المدرسة، نظرا لوجودها فى أطراف القرية، وأنه يحتفظ بمواد مخدرة بمكتبه.

وأكد يحيى، تشكيل لجنة بمعرفة الإدارة، وبتفتيشها تأكدنا من صحة الشكوى، وعمل تقرير بها ورفعه إلى وكيل الوزارة وتحريز المضبوطات لاتخاذ الشأن القانونى معه.

وقال على عبد الرءوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إن اللجنة عثرت على أنواع مختلفة من المواد المخدرة والمحظور تداولها، مثل "ترامادول ومادة تشبه جوهر الأفيون المخدر، والحشيش، وأفلام إباحية موجودة على الفلاشة.

وقرر "عبد الرءوف"، إيقاف مدير المدرسة عن العمل، وإنهاء قرار تكليفه بإدارة المدرسة ونقله منها، إلى منصب مماثل لمنصبه قبل توليه الإدارة، وإحالته للنيابة العامة لإجراء التحقيقات معه.

وقد كشفت مصادر لـ"اليوم السابع"، إن القرية بها عدد من تجار المواد المخدرة، وإن مدير المدرسة يعمل فى الإتجار فى المخدرات، وإن القرية يصعب على الأمن اختراقها نظرا لوجود كاميرات مراقبة على الطريق بها، ووجود عدد من الأشخاص للإبلاغ عن أية حملات على الطريق متوجهة للقرية.

وأضاف المصدر الذى رفض ذكر اسمه "إن القرية بأكملها كانت تعانى من ذهاب أبنائهم للمدرسة، لما يعلمونه من قيام مدير المدرسة بهذه الأفعال، وقد سادت حالة من الارتياح بعدما نشره "اليوم السابع" عن إحالته للنيابة العامة.


موضوعات متعلقة..


- إحالة مدير مدرسة للنيابة العامة لاتجاره فى المخدرات بالدقهلية












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة