بالصور.. أسرة هبة رجل الغراب و عمر جابر ضيوف معكم منى الشاذلى

الخميس، 02 يونيو 2016 05:07 ص
بالصور.. أسرة هبة رجل الغراب و عمر جابر ضيوف معكم منى الشاذلى أسرة هبة رجل الغراب مع الإعلامية منى الشاذلى
كتب: محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف الإعلامية منى الشاذلى، مساء اليوم الخميس، نجم بازل السويسرى ولزمالك السابق ومنتخب مصر عمر جابر، فى أول حوار له عقب احترافه بصفوف النادى السويسرى.

ويتناول اللقاء تصريحات خاصة لـ"عمر جابر" يرويها للمرة الأولى عن تفاصيل التحاقه بالقلعة البيضاء وهو فى الخامسة وأول اختبار له فى النادي، وكذلك علاقاته باللاعبين على رأسهم شيكابالا، وكذلك لاعبى النادى الأهلى ومنهم حسام غالى كابتن القلعة الحمراء، وكواليس انتقاله لصفوف نادي بازل السويسري، والإصابة التى كادت أن تنهى مشواره الكروى وهو فى سن الخامسة عشر.

كما يتحدث عمر عن علاقاته بالمدرجات والجمهور، مشيرا إلى أن أحزن لحظاته كانت يوم وفاة 20 مشجعا من أولتراس زملكاوي فيما عرف إعلاميا بمذبحة الدفاع الجوى.

وتتضمن الحلقة فقرة خاصة مع صناع الجزء الثالث من مسلسل هبة رجل الغراب، يتحدثون فيه عن أسباب تغيير عدد من أبطال المسلسل، وخصوصا الفنانة ايمي سمير غانم التى أدت شخصية هبة فى الجزئين السابقين وحلت بدلا منها الفنانة ناهد السباعى.

وتكشفت ناهد السباعى خلال اللقاء كواليس قبولها لأداء دور هبة، مشيرة الى أنها أحبت الشخصية وعاشت معها على الورق خصوصا أنها تختلف تماما عن شخصيتها فى الواقع.

وتتضمن الحلقة فقرة أخرى مع الشابين ميلاد مجدى واندرو يوسف أصحاب مبادرة "المشي للتخسيس"، واللذين قطع المسافة من القاهرة إلى الاسكندرية سيرا على الأقدام للتخلص من الوزن الزائد.


أسرة هبة رجل الغراب و عمر جابر ضيوف معكم منى الشاذلى (1)

أسرة هبة رجل الغراب و عمر جابر ضيوف معكم منى الشاذلى (2)

أسرة هبة رجل الغراب و عمر جابر ضيوف معكم منى الشاذلى (3)

أسرة هبة رجل الغراب و عمر جابر ضيوف معكم منى الشاذلى (4)

أسرة هبة رجل الغراب و عمر جابر ضيوف معكم منى الشاذلى (5)

أسرة هبة رجل الغراب و عمر جابر ضيوف معكم منى الشاذلى (6)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة