28 مباراة تُنصب طارق حامد مسمارا لمتوسط ميدان المنتخب

السبت، 04 يونيو 2016 02:33 م
28 مباراة تُنصب طارق حامد مسمارا لمتوسط ميدان المنتخب طارق حامد لاعب الزمالك والمنتخب
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك طارق حامد لاعب وسط الزمالك والمنتخب مع فريقه فى 28 مباراة خلال الموسم الحالى ما جعله يلفت نظر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة لينصبه فى مباراة تنزانيا اليوم السبت مسماراً بوسط الملعب بجوار محمد الننى لاعب آرسنال الإنجليزى.

طارق حامد شارك مع الزمالك فى 23 مباراة بدورى الموسم الحالى من 30 مباراة، كما شارك فى الأربع مباريات الأفريقية التى خاضها الفريق الأبيض مع يونيون دوالا الكاميرونى ومولودية بجاية الجزائرى بجانب مشاركته مع الفريق بالكأس فى مباراة الضبعة، وبذلك شارك مع الزمالك فى 2376 دقيقة بموسم 2015/2016.

يُذكر أن طارق حامد يعد من أبرز لاعبى خط الوسط الفترة الأخيرة، نظراً لما يؤديه على الجانبين الدفاعى والهجومى خاصة فى قوة الالتحامات بجانب السيطرة على متوسط الميدان فضلاً عن دقة تمريراته.

ينتظر كوبر من طارق حامد أن يلعب دور مؤثر فى وسط الملعب اليوم أمام تنزانيا، فى المباراة التى تحسم تأهل المنتخب بشكل رسمى إلى أمم إفريقيا 2017 بالجابون.


أخبار متعلقة


- كوبر يحسم تشكيل الفراعنة أمام تنزانيا.. الخواجة يتمسك بمشاركة الحضرى بسبب "الجاهزية والخبرة".. جبر بديلا لحجازى فى الدفاع.. استبعاد غالى يمنح طارق حامد بطاقة المشاركة.. ومروان محسن للضغط على الدفاع

- بالفيديو.. حارس المقاصة يُنقذ مرماه من تسديدة "طارق حامد"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة