عادل هيكل: لا أتابع الدورى المصرى.. ولا أعرف لاعبى الأهلى

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 11:03 م
عادل هيكل: لا أتابع الدورى المصرى.. ولا أعرف لاعبى الأهلى عادل هيكل
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأسطورة عادل هيكل حارس الأهلى ومنتخب مصر السابق، أنه لا يتابع الدورى المصرى بما فيهم الأهلى والزمالك، مشيراً إلى أن الوضع الحالى صعب واللاعبين تسعى لحصد الملايين بغض النظر عن الأداء داخل الملعب، لافتاً إلى أنه لعب كرة القدم لمدة 20 عاماً وعندما قام بحساب العائد المادى الذى جناه فى تلك السنوات وجد أنه لم يتعدى الـ 400 جنيه.

أضاف عادل هيكل خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم"، أنه لا يعرف لاعبى الأهلى ليرشح أحدهما للاحتراف الخارجى، مؤكداً أنه مهتم بالدوريات الأوروبية فقط لما فيها من متعة الساحرة المستديرة.

أوضح هيكل، أنه على أتم الاستعداد للعمل فى أى منصب وإن كان "فراش" داخل القلعة الحمراء، لافتاً إلى أن الأهلى سبب صنع أسم "عادل هيكل" وظل يرعاه منذ أن كان لاعباً حتى صار رجلاً كبيراً فى السن، مؤكداً أنه عندما كان لاعباً تلقى عروضاً للاحتراف فى أكبر الأندية مثل بنفيكا وجلطة سراى التركى، وبمقابل مادى كبير إلا أنه رفض وفضل البقاء وسط صفوف المارد الأحمر.

ووجه عادل هيكل رسالة للشعب المصرى، قائلاً: " الفلوس مش كل حاجة واهم حاجة الصحة، واللي صحته كويسة يقول الحمد لله ويشتغل علشان يأكل ويأكل عائلته.. وفى ناس تقعد تقول الدنيا غلاء، وهو صايع قاعد على القهوة مش بيعمل حاجة.. والمصريين لما بيسافروا بيكونوا احسن ناس بتشتغل علشان خايفين من الطرد على عكس هنا لو اطرد يبقى كأنه وزير وطرد".


موضوعات متعلقة..


الأهلى يحتفل بعيد ميلاد الأسطورة عادل هيكل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة