تامر حبيب لراديو هيتس : جراند أوتيل المصرى يتشابه مع الإسبانى فى الخطوط الرئيسية فقط

الجمعة، 01 يوليو 2016 08:00 م
تامر حبيب لراديو هيتس : جراند أوتيل المصرى يتشابه مع الإسبانى فى الخطوط الرئيسية فقط مارينا المصرى مقدمة برنامج دراما كوين
كتب على الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف برنامج "دراما كوين" والذى تقدمه مارينا المصرى على راديو هيتس 88.2 اف ام السيناريست تامر حبيب مؤلف مسلسل "جراند أوتيل" المعروض ضمن السباق الرمضانى هذا العام، وذلك من خلال مداخلة تليفونية، وجاءت استضافة تامر بعد تصنيف مسلسله ضمن الtop 5 من قبل لجنة تحكيم البرنامج وترشيحات الجمهور.

تحدث تامر عن أن نجاح المسلسل فاق توقعاته وقد عرض عليه قبل مسلسل طريقى الذى عرض العام الماضى فى رمضان وبدأ العمل عليه بعد طريقى لأن طريقى كان أميل على حد وصفه للمنطقة التى يكتب فيها .

وقال تامر إن جراند أوتيل مأخوذ من النسخة الاسبانية وقد تشابه فى الخطوط الرئيسية فقط إلا أن النسخة الاسبانية كانت تعرض بواقع ساعة ونصف كل أسبوع وهو ما اضطره لمشاهدة 70 ساعة دراما العمل قبل كتابة المسلسل.

وعن شخصيات العمل قال تامر إن ورد من أحلى الشخصيات التى كتبها وشخصيتها مركبة يصعب عليك أخذ موقف منها ولكن الواضح فى العمل أنها تحب نفسها بشكل كبير وذلك ردا على سؤال ما إذا كانت ورد تحب امين فى المسلسل ام لا.

وعن عدم وجود أغنية رغم وجود العديد من قصص الحب داخل العمل ،قال حبيب ان الموسيقى التصويرية كانت الانسب لتقديم خليط من حالات مختلفة فى أحداث العمل وهو ما نسجه امين بو حافة ببراعة.

وعن اختيار أسوان والفندق الذى تم التصوير فيه وحقيقة ترويج العمل للسياحة ، قال تامر إن الاختيار كان مقصودا لأسوان باعتبارها مدينة هادئة تخدم سياق الدراما والفندق الذى تم التصوير به من أحلى واهدى الفنادق ولم يتوقع صناع العمل أن يساهم اختيار المكان وأسوان فى الترويج للسياحة بهذا الشكل، ولاسيما على السوشيال ميديا ،وأشار إلى ان الجزء الخارجى من التصوير هو للفندق بالفعل أما الجزء الداخلى فهو من إتقان مهندس الديكور احمد شاكر خضير .

برنامج "دراما كوين" معنى بكل ما يخص الدراما فى رمضان ،يذاع من الاحد الخميس من 1-2ظهرا على راديو هيتس ،تقديم مارينا المصرى وإعداد هاجر جميل .


موضوعات متعلقة..


- نازلى تطلب الطلاق من مراد بعد نصيحة علىّ لها فى "جراند أوتيل"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس فريد تادرس

جراند اوتيل...افضل مسلسل لهذا العام فى رمضان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة