فى ذكرى وفاته..

كيف قدم عمر الشريف كتالوج الخروج الآمن من "الفريند زون" فى فيلم إشاعة حب؟

الأحد، 10 يوليو 2016 04:33 م
كيف قدم عمر الشريف كتالوج الخروج الآمن من "الفريند زون" فى فيلم إشاعة حب؟ عمر الشريف
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمر الأيام سريعاً على رحيل نجوم وضعوا بصمتهم فى السينما المصرية والعالمية، واليوم وفى ذكرى رحيل لورانس العرب الفنان عمر الشريف، الذى تطرق بفنه إلى جوانب عديدة فى شخصية الرجل ومشكلات نتساءل عن حلول لها عن كثير من العلاقات بين الرجل والمرأة، فعلى الرغم من القضايا الحقيقية التى طرحها النجم عمر الشريف فى أعماله، إلا أن الرومانسية وقوانينها وكواليس العلاقات كان لها نصيب الأسد من أعماله، حتى ترك لنا ميراثا حقيقيا من الأعمال الهامة التى تتحدث عن كواليس العلاقات من أبرزها فيلم "إشاعة حب" الذى قدمه مع السندريلا ويوسف وهبى، وفى شكل كوميدى طرح الفنان عمر الشريف مشكلة حقيقة وقدم حلول لها وهى "كيف يخرج الشاب من منطقة الفريند زون" ويدخل إلى منطقة الحبيب، ومن خلال مشاهد الفيلم قدم "حسين" عدد من التصرفات التى جعلت كيوبيد الحب يقتحم قلب "سميحة".

5 حاجات هتطلعك من منطقة "الفريند زون" من وحى "حسين وسميحة":




عمر-الشريف1


1-غير ستايلك:


الفتيات دائماً يبحثن عن الشاب الذى يجذبها بأناقته ووسامته حتى إن لم يكن وسيما فأحياناً تكمن الوسامة فى الأناقة، وللخروج من منطقة الفريند زون يمكنك أن تغير ستايل ملابسك حتى تبهرها باللوك الجديد.
حسين وسميحة


عمر-الشريف2


2-انسى كلامك الدبش:


الكلمة الحلوة لها دائماً مفعول السحر مع الفتيات خاصة أن الفتاه التى تضع الشاب فى منزلة الصديق لا تجد ما يجذبها فى حديثه، لذلك عليك أن تختار كلمات مميزة ومعسولة وجاذبة للنظر حتى تتخلص من منطقة الـ "فريند زون".
فيلم إشاعة حب


عمر-الشريف3
عمر الشريف وهند رستم



3-خليها تغير عليك:


لأن الأنثى لا تحركها إلا أنثى مثلها، فالفتاه التى تشعر أن الشاب مرغوب فيه وهناك لكثير من الجميلات يتهافتن عليه تفكر كيف تتفوق عليهن وتخطف قلبه، وهذه هى الطريقة الفعالة التى جربها حسين "عمر الشريف" مع سمحية "سعاد حسنى" عندما أقنعها إن هند رستم تحبه.

4-صاحبتها هى الحل:


الفتيات لهن تأثير غريب على بعضهن البعض، لذلك يمكن أن تستخدم صديقاتها لإقناعها بحبك من خلال جذب نظر صديقاتها لك، وجعلهن يتحدثن عنك بشكل جذاب ومثير أمامها.

5-الأم رصاصة سحرية:


كل أم تطمح أن ترى ابنتها مع فارس الأحلام المرسوم فى خيالها، وللوصول إلى قلب الفتاه عليك أن تتعامل مع والدتها بشياكة وذوق حتى تجعل والدتها تفضلك على الآخرين وتكون هى الحافز الأساسى الذى يدعم موقف عند ابنتها.



موضوعات متعلقة:


- بالفيديو.. تعرف على سر مكالمة الرئيس السادات لعمر الشريف وماذا طلب منه؟

- فى ذكرى ميلاد سيدة الشاشة العربية.. قدمت الصورة الحقيقية للمرأة المصرية.. تزوجت 3 مرات بدأت مع عز الدين ذو الفقار وعشقت عمر الشريف واستقرت مع طبيب الأشعة.. ورحلت بعد أزمة قلبية حادة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس سعداوي

ميه البطيخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة