الظهور الأول.. نجاح مورينيو وأنشيلوتى وإخفاق كونتى

السبت، 16 يوليو 2016 09:41 م
الظهور الأول.. نجاح مورينيو وأنشيلوتى وإخفاق كونتى مورينيو خلال مباراة مانشستر يونايتد وويجان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم السبت، أول تجارب المدربين جوزيه مورينيو، كارلو أنشيلوتى، أنطونيو كونتى، مع أنديتهما الجديدة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ وتشيلسي على التوالى.

مورينيو يفوز بثنائية


فى المباراة الأولى للبرتغالى جوزيه مورينيو، قاد فريقه مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز بثنائية نظيفة على ويجان أتلتيك 2 / 0 ، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير.
وحاول مورينيو تجربة لاعبيه الجدد مختاريان وإريك بايلى مع اليونايتد من بداية المباراة، فى غياب الصفقة الثالثة النجم السويدى إبراهيموفيتش الذى حصل على راحة سلبية بعد المشاركة مع منتخب بلاده السويد فى يورو 2016 التى ودع منافساتها من الدور الأول.
1-مورينيو
مورينيو خلال مباراة مانشستر يونايتد وويجان


أنشيلوتى ينجح بصعوبة


من جانبه حقق الإيطالى المخضرم كارلو أنشيلوتى الفوز الأول مع بايرن ميونخ على فريق ليبشتات 4 / 3 ، فى المباراة التى سجل فيها النجمين الأبرز فى الفريق اريين روبن وفرانك ريبيرى هدفاً لكل منهما.
ولكن المباراة لم تمر مرور الكرام، بعد إصابة روبن التى ضربته فى الشوط الثانى وخرج على أثرها من المباراة، وبات من المحتمل ألا يبدأ أولى مباريات الدوري الألمانى أمام فيردر بريمن يوم 16 أغسطس المقبل.

2--انشيلوتى
أنشيلوتي فى مباراته الأولى مع بايرن ميونخ


كونتى يخسر مع تشيلسي


بدوره، خسر الإيطالى أنطونيو كونتى أولى مبارياته مع تشيلسي 2 / 0 أمام رابيد فيينا النمساوى، والتى جمعتهما على الملعب الجديد للفريق فى افتتاحه، وفى إطار استعدادتهما للموسم الجديد.
المباراة شهدت واقعة انفعال معتادة من المهاجم المثير للجدل دييجو كوستا ضد الحكم.
وعلق كونتى على الخسارة فى أول ظهور له مع تشيلسى، قائلاً فى تصريحات عقب المباراة "مباراة اليوم كانت صعبة للغاية، خاصة وأن الجهاز الفنى كان مشعولاً بتطبيق بعض النواحى التدريبية الصعبة جدا مع القوة البدنية و الجوانب التكتيكية ".
وأكمل :" لكن انا لا أحب أن أخسر واللاعبين أيضا، يمكننا أن نتعلم من ذلك ".

3--كونتى
كونتى خلال مباراة تشيلسي ورابيد فيينا



أخبار متعلقة ..


روبن يتعرض لإصابة عضلية فى أول ظهور لأنشيلوتى مع بايرن ميونخ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة