جهزى بيتك لجو العيد.. 3 أفكار مطرقعة لديكورات استقبال العيد

الإثنين، 04 يوليو 2016 07:00 ص
جهزى بيتك لجو العيد.. 3 أفكار مطرقعة لديكورات استقبال العيد زجاجات ملونة للزينة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأم المصرية هى الوحيدة التى تفكر فى كيفية الاحتفال بكل مناسبة فى بيتها بطريقتها الخاصة، ونرى أن كثيرا من الأمهات يفكرن دائماً فى طرق مبتكرة من خلال عمل ديكورات مميزة تتماشى مع طبيعة المناسبة، ولأن عيد الفطر المبارك أصبح على بعد خطوات قليلة منا، فنجد أن معظم الأمهات حالياً يفكرن فى اختيار مجموعة من الديكورات الأنيقة والبسيطة لتضفى مزيد من البهجة والسعادة على منزلها، ويمكن للأمهات أن تستغل الأشياء البسيطة ف عمل ديكورات مميزة وجذابة.

ومن أبرز الديكورات التى يمكن عملها فى المنزل فى العيد:
1-البلالين:


تعتبر البلالين من أهم الأشياء التى يفضلها الأطفال والكبار لما بها من ألوان مميزة ومتنوعة تضفى جوّا من البهجة، ويمكن للأم أن تنوع بين كثير من الأشكال، والاستعانة بالبلالين الهليوم التى تحمل رسومات و حروف، إذ يسهل عمل ديكورات منزلية بها.

2-الزجاجات الفارغة:

أما الزجاجات فيمكن الاستعانة بها ووضع الزهور الملونة فيها، إذ يتزامن العيد هذا العام مع اجواء الصيف التى تتماشى معها الألوان والأشكال المميزة، ويمكن استخدامها فى ديكورات البلكونات أو استبدالها بالزهريات، كما يمكن وضع الترمس المجفف فيها وعمل ديكورات خاصة بالمطبخ.

3-الكحك:

النساء دائماً يعتبرن أن الكحك والبسكويت ومأكولات العيد خاصة بالأكل فقط، لكنهن لا يعرفن أن هناك عدد من الديكورات التى يمكن عملها بأطباق الكعك والبسكويت، والبتيفور إذ يمكن إضافة ألوان له ليعطى شكل مميز فى المنزل.



ديكورات
كعك العيد بشكل مميز يمكن استخدامه ديكور على المنضدة بدل من الزهريات


ديكورات1
بلالين


ديكورات2





موضوعات متعلقة..


لو عجباكى ديكورات "جراند اوتيل".. هنقولك إزاى تعمليها فى بيتك

مهندس ديكور جراند أوتيل: الديكورات الداخلية للمسلسل تم بناؤها بالكامل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة